شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
روسيا تعلن إجلاء أكثر من 72 ألف من رعاياها من مصر
 
Dimofinf Player
روسيا تعلن إجلاء أكثر من 72 ألف من رعاياها من مصر

2015-11-17 10:06
أعلنت روسيا عن نجاحها في إجلاء رعاياها من المنتجعات السياحية المصرية المختلفة، وذلك منذ تعليق حركة الطيران مع مصر، في أعقاب إسقاط الطائرة الروسية المنكوبة بشبه جزيرة سيناء (شمال شرق مصر) وأودت بحياة جميع ركابها البالغ عددهم 224 شخصا.
وأفادت وزارة السياحة الروسية، اليوم الثلاثاء، بإجلاء أكثر من 72 ألف سائح روسي، من المنتجعات المصرية، منذ تعليق حركة الطيران الروسي مع مصر.
وقال أركادي دفوركوفيتش، نائب رئيس الحكومة الروسية ، إن "الأجهزة المختصة قدرت عدد المواطنين الروس المتواجدين في مصر ضمن رحلات سياحية، منذ بداية نوفمبر الحالي، بنحو 80 ألف شخص، وأنهم سيغادرون البلاد مع انتهاء إجازاتهم، وعدم قدوم أفواج سياحية جديدة من روسيا خلال الفترة الحالية"، حسب وكالة أنباء الشرق الأوسط (الرسمية).
وأشارت الوكالة أن "السلطات الروسية تُجلي رعاياها بحقائب سفر خفيفة، فيما تنقل طائرات تابعة لوزارة الطوارئ الروسية وغيرها من الهيئات أمتعتهم الأساسية، بصورة منفصلة، إلى مطار فنوكوفو بـ(موسكو)".
ويذكر أن تحذيرات السفر، لعدد من المدن المصرية، الصادرة عن دول غربية وشرقية، أدت إلى انخفاض حركة السياحة الوافدة إليها، وتراجع إيراداتها السياحية من العملات الصعبة، بعد إلغاء آلاف الحجوزات.
كما أعلنت 10 شركات طيران عربية وأوروبية، عن تجنب تحليق طائراتها فوق شبه جزيرة سيناء، عقب حادث سقوط الطائرة التابعة لشركة كولافيا الروسية.
وكانت الطائرة الروسية "إيرباص321" سقطت، نهاية أكتوبر الماضي، قرب مدينة العريش شمال شرقي مصر، وعلى متنها 217 راكبًا معظمهم من الروس، إضافة إلى 7 يشكلون طاقمها الفني، لقوا مصرعهم جميعًا.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 416


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.