شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
فيسبوك يضيف إمكانية تعديل التعليقات
 
Dimofinf Player
فيسبوك يضيف إمكانية تعديل التعليقات

2012-06-24 02:10
بدأ موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تفعيل ميزة جديدة تسمح للمستخدم بتعديل التعليقات التي قام بإضافتها مع إمكانية مشاهدة سجل التعليقات السابقة التي تم تعديلها، ومن المفترض أن يتوفر هذا الخيار لجميع المستخدمين بشكل تدريجي خلال الأيام القادمة.

وفي الوقت الحالي يستطيع المستخدم تعديل التعليق بعد النشر بعدة ثوانٍ فقط حيث يظهر خيار التحرير بشكل مؤقت عند الضغط على زر (×) الخاص بحذف التعليق، لكن المستخدم لن يكون قادرًا على تعديل تعليقه لتصحيح خطأ أو إضافة عبارة بعد تجاوز الوقت المحدد لذلك.

وبعد التحديث الجديد، أصبح بإمكان المستخدم العودة إلى تعليقه وتعديله في أي وقتٍ كان من غير التقيد بمدة زمنية معينة، حيث يكفي تمرير مؤشر الفأرة على الزاوية العليا اليمنى من التعليق كي يظهر خيار "حذف أو تحرير" وعند الضغط على "تحرير" يمكن إجراء التعديلات على التعليق.

لكن جميع التعديلات التي يتم إدخالها بهذه الطريقة سيتم حفظها بحيث يمكن لأيٍ كان مطالعتها، حيث سيظهر أسفل التعليق المعدل عبارة "تم تحريره Edited " وبالضغط على هذه الكلمة يستطيع أي مستخدم مشاهدة سجل التعديلات السابقة التي تم إدخالها على التعليق.

وتعتبر إمكانية تحرير التعليقات من أبرز الميزات التي كان يطالب بها الكثير من مستخدمي الشبكة، بالإضافة إلى ذلك يطالب الكثير من المستخدمين إتاحة ميزة تحرير النشرات، وهي الميزة التي لم يدعمها فيسبوك حتى الآن، بينما دعمتها شبكة غوغل بلس المنافسة منذ انطلاقها.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 762


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.