شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
عراك "بالأيدي" بين رئيس أوكرانيا ومسؤول روسي
 
Dimofinf Player
عراك

2016-01-28 10:24
ارتفعت حدة النقاش بين الرئيس الأوكراني فيكتور بوروشينكو ونائب رئيس الوزراء الروسي يوري تروتنيف، بحضور أمين عام الناتو يان شتولتينبرغ لدرجة تطلبت التدخل لفك العراك بالأيدي الذي وقع بينهما، خلال مأدبة الإفطار لرؤساء الوفود المشاركة في منتدى دافوس، وكانت المأدبة مغلقة لوسائل الإعلام.
وقال أحد أعضاء الوفد الروسي في دافوس أن الحديث جرى بشكل سلمي، لكن حدة النقاش ارتفعت، لدرجة قفز بوروشينكو وتروتنيف من مقعديهما، وأمسكا بملابس بعضهما، مما اضطر الجميع للتقدم وإبعادهما عن بعضهما.
وجرى الكشف عن الحادثة أمس، خلال اجتماع دوري للرئيس الروسي مع أعضاء الحكومة الروسية، حيث كشف بوتين عن بعض تفاصيل المحادثات غير الرسمية، والعفوية جدا، فيما نقلت أيضاً صحيفة "برافدا" الروسية واقعة العراك.
وعلق نائب رئيس الوزراء الروسي تروتنيف على الحادثة قائلا: "إن هناك هجوما وانتقادات حادة من جانب أمين عام الناتو والرئيس الأوكراني، وأنا فقط تحدثت كيف ينظر جميع الروس إلى كل ما يحدث، وأن 90% من 146 مليون روسي يحملون الحزام الأسود في الكاراتيه.
بينما لم يتحدث الجانب الأوكراني عن حادثة العراك، وأشار بوروشينكو خلال المنتدى في مدونته إلى أن العقوبات الاقتصادية على روسيا تأتي بنتائجها، وانهيار الروبل يوضح ذلك.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 434


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.