شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
المعارضة الروسية تنتخب قادتها عبر الإنترنت!!
 
Dimofinf Player
المعارضة الروسية تنتخب قادتها عبر الإنترنت!!

2012-10-21 04:56
في واقعة غريبة، بدأت المعارضة الروسية أمس السبت، انتخاب قادتها الجدد عبر شبكة الإنترنت، في محاولة لتفعيل نشاطها، بعد أن تراجع خلال الفترة التي تلت عودة الرئيس فلاديمير بوتين إلى الكرملين في مايو الماضي.
وسجل حوالي 166 ألف معارض روسي على الإنترنت لهذه العملية الانتخابية التي نظمها موقع 'سي في كي2012.أورغ' منذ الساعة 04:00 بتوقيت غرينتش، لكن لم يتمكن من التصويت حتى حوالي الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش سوى 15 ألف شخص فقط، بسبب صعوبات الدخول إلى الموقع.
وأقامت المسئولون عن التصويب عبر الإنترنت خيم بيضاء حلت محل مكتب التصويت، في حديقة في وسط موسكو، ومعهم حواسيب محمولة، وقد توافد عليهم مئات الأشخاص من الذين واجهوا مشاكل في التصويت أو لا يملكون حاسوبا.
وقد تعرض موقع التصويت في ساعات الصباح الأولى لعملية قرصنة معلوماتية ضربت الموقع، وتم تمديد التصويت الذي كان من المقرر أن ينتهي مساء الأحد حتى الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش من يوم الاثنين، وسيتم تمديد التصويت مرة أخرى إذا تطلب الأمر ذلك، حسبما أعلن رئيس اللجنة الانتخابية المركزية ليونيد فولكوف على مدونته.
وأعرب أكثر من 200 مرشح يدعمون حركة المعارضة ضد نظام بوتين، وبينهم وجوه معارضة مثل بطل الشطرنج السابق غاري غاسباروف وطلاب وآخرون، عن أملهم في دخول لجنة التنسيق التي ستضم 45 عضوا، وفقا للجزيرة نت.
وكانت المعارضة الروسية قد نظمت تظاهرات واحتجاجات ضخمة عقب فوز الرئيس بوتين برئاسة روسيا مجددا، واتهمت المعارضة الحزب الحاكم بالتزوير، إلا أن السلطات قابلت هذه الفعاليات بعنف، ما أدى إلى تراجعها.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 725


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.