شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
اعتقال فتى في بريطانيا اخترق بريد مدير الـ"CIA"
 
Dimofinf Player
اعتقال فتى في بريطانيا اخترق بريد مدير الـ

2016-02-13 03:51
اعتقلت السلطات البريطانية صبيا يبلغ من العمر 16 عاما باتهامات جنائية تتعلق باختراقه لحسابات البريد الالكتروني الذي يستخدمه مدير وكالة المخابرات الأمريكية، جون برينان، بالإضافة إلى اختراقه حسابات مسئولون أمريكيون آخرون.
وأفاد متحدث باسم شرطة "تاميز فالي" في بريطانيا أن فرقة إقليمية لمكافحة الجريمة المنظمة اعتقلت الصبي الذي لم تشر إلى اسمه في "إيست ميدلاندز" في إنجلترا بسبب "الاشتباه في التآمر لدخول غير مصرح به على مواد على كمبيوتر" وانتهاكات أخرى ذات صلة.
وأوضح بيان الشرطة أنه قد تم إطلاق سراح الصبي بكفالة حتى 6 يونيو، دون أن تشير إلى اسم أو هوية هذا الصبي، ولم يحدد بيان الشرطة أيضا أهداف أي من هجمات الاختراق المزعومة للصبي المعتقل.
وكشفت مصادر عن أن هناك اعتقادا بأن المخترق المعتقل ضالع في اختراق حسابات البريد الإلكتروني لمسؤولين أمريكيين آخرين ونشر أسماء ومعلومات اتصالات لآلاف من العاملين بمكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة الأمن الداخلي الأمريكية.
بدوره، أورد موقع "ماذربورد" على الإنترنت يوم الجمعة، أن المحققين بشتبهون في أن الصبي المعتقل أظهر نفسه على الإنترنت كمخترق يعرف باسم "كراكا" ويقود مجموعة تعرف باسم "كراكاس ويذ أتيتيود".
وأضاف "ماذربورد" إنه تحدث مع المراهق الذي نفى أن يكون "كراكا"، لكنه اعترف بأن سلطات المملكة المتحدة تتهمه باختراق حسابات البريد الإلكتروني لبرينان ومسؤولين بالبيت الأبيض واختراق مزعوم لوزارة العدل، وهو ما أدى إلى نشر معلومات اتصالات رئيسة عن ما يقدر بنحو 30 ألف عامل بمكتب التحقيقات الاتحادي ووزارة الأمن الداخلي.
يأتي هذا في الوقت الذي امتنعت فيه وكالة المخابرات الأمريكية ووزارة العدل عن التعليق. ولم ترد وزارة الأمن الداخلي على الفور على طلب للتعليق.

.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 449


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.