شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الدعوة والمسلمين
الأزهر يقاضي صاحب أكذوبة الفوز بمسابقة ماليزيا للقرآن
 
Dimofinf Player
الأزهر يقاضي صاحب أكذوبة الفوز بمسابقة ماليزيا للقرآن

2016-02-16 05:09
اتخذ الأزهر الشريف أمس الإثنين، إجراءات قانونية ضد الطالب صاحب أكذوبة الفوز بالمركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بماليزيا، حيث كشف الطالب أنه ليس لديه جواز سفر، وأنه لم يسافر أصلا إلى ماليزيا.
وأعلن وكيل الأزهر، الدكتور عباس شومان - فى بيان أصدره الاثنين، وتلقى "الإسلام اليوم" نسخة منه - أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطالب عبد الحكيم راضي، صاحب أكذوبة الفوز بالمركز الأول فى مسابقة القرآن الكريم على مستوى العالم بماليزيا.
وأكد شومان أنه سيتم أيضا اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يقفون خلف الطالب، مضيفا: "لا ينبغي أن يفلتوا بجريمتهم، وعلى الأجهزة المعنية التنسيق مع الأزهر للوصول إلى الحقائق كاملة، وعرضها على الرأي العام، لأنني أعتقد أن الأمر أكبر مما نظن".
وأضاف :"يبدو أن الأزهر تعرض لمكيدة كبرى لا أدري من الذي يقف خلفها، وهل المقصود بها الأزهر فقط أو أنها أكبر من ذلك؟"، مؤكدا أنه لولا عناية الله "لوقعنا فيما وقع فيه غيرنا ممن أسهروا ليل الناس خلال أسبوع كامل، واحتكروا الطالب ليل نهار، حتى تمكنا من الوصول إليه، وإحضاره إلى مشيخة الأزهر لاستيضاح الأمر".
ومن جهته، قال الطالب عبد الرحيم راضي، المعروف إعلاميا بـ"القارئ المزيف"، فى مسابقة تلاوة القرآن الكريم عالميا بماليزيا، إنه تعرض لعملية نصب قادتها مجموعة لا يعرف عنها أي شيء سوى أنهم أسسوا "جروب" على صفحات التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وروجوا للمسابقة، ولفوزه، وخاطبوه على أنه يتقدم للمسابقة من خلالهم، وأنهم سيساعدونه على الوصول إلى ماليزيا للمشاركة في المسابقة القرآنية التي تقام كل عام هناك.
وأشار إلى أن من ضمنهم سيدة تدعى الدكتورة نادية ناصف، وأنها قدمت نفسها إليه على أنها من مشيخة الأزهر، ومكلفة بتذليل وتسهيل كل العقبات له التي كان أبرزها استخراج جواز سفر له، موضحا أنهم تواصلوا معه خلال الفترة السابقة لتشجيعه، وأن هؤلاء الأشخاص اختفوا حاليا بعد افتضاح الأمر.
وكشف أنه فكر فى التوقف عن الاستمرار في هذه المهزلة، لكنه تلقى اتصالات من أرقام مجهولة، تؤكد له أنه فى حال انسحابه، وعدم استكماله فى المسابقة سيكون مصيره ومصير عائلته الموت، واستطرد: "تخوفت فعليا من أن يلحق أذى بأهلي في حال عدم الاستجابة لكلامهم".
وترك ادعاء الشاب الفوز بالمركز الأول في المسابقة القرآنية العالمية آثارا سلبية على سمعة الأزهر، الذي كان قد أعلن رسميا أنه سيقوم بتكريم الطالب، فضلا عن أنه كشف تراجع مستوى خريجي الأزهر في اتقان حفظ القرآن، إذ لم يفز أي منهم بالمسابقة، فضلا عن أن يتأهلوا لها، وللعديد من المسابقات المشابهة بدول العالم.
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 326


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.01/10 (10 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الاكثر تفاعلاً/ق

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.