شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
"هولوكوست" البرادعي يثير موجة تعليقات ساخرة
 
Dimofinf Player

2012-11-27 11:55
ظهرت موجة من التعليقات الساخرة على شبكات الإنترنت من تصريحات الدكتور محمد البرادعي لصحيفة «دير شبيجل» الألمانية أمس الاثنين، والتي أرجع فيها سبب انسحاب الليبراليين من الجمعية التأسيسية لوضع الدستور إلى أن الجمعية تضم أعضاءً ينكرون الهولوكوست.

فقامت مجموعة بتدشين صفحة ساخرة على الفيسبوك بعنوان: "أنت عيل هولوكست"، وتبادل نشطاء الإنترنت فيها التهكم على تصريحات البرادعي.

وعبر نشطاء الإنترنت عن انتقادهم الصارخ لتصريحات البرادعي بتعليقاتهم الساخرة، جاء منها: "قلبي على الهولوكوست انفطر.. وقلب التأسيسية عليَّ حجر"، وآخر كتب: "تم تغيير شعار حزب الدستور إلى نحمل الهولكست لمصر".

وكتب أحدهم: "الهتافات الآن في التحرير: ياللي بتسأل احنا مين... إحنا شباب هولوكوستيين.. قول يا برادعي وعلي الصوت... يا الهولوكست يا إما نموت، ياللي بتكتب الدستور.. يا الهولوكست يا إما تغور، سامع أم شهيد بتنادي: الهولوكست أمانة ياولادي.. عيش.. حرية... هولوكوست في التأسيسية".

وسخر أحدهم على صفحة "أنت عيل هولوكست" قائلاً: «الثائر الحق هو من يثور ضد الفساد، ثم يهدأ ليعترف بالهولوكوست في الدستور المصري».

وتهكم أحدهم قائلاً: "البرادعي في تصريح لصحيفة عكاظ السعودية: الليبراليون انسحبوا من اللجنة التأسيسية لأن أعضاءها لا يأكلون الكبسة".

وتضمنت الصفحة صورًا لهتلر وهو يعلن انتماء البرادعي لليهود، قائلاً: "لقد كان بإمكاني وقف محارق الهولوكوست.. لكني لم أفعل حتى يواصل المصريون ألشهم على البرادعي".

وعلق السياسي الدكتور عصام سلطان، رئيس حزب الوسط، على حديث البرادعي وسبب انسحاب الليبراليين من التأسيسية المتعلق بالهولوكوست: "إنني أنصح إخوانى وزملائي المتجهين لميدان التحرير مع الدكتور البرادعي أن يراجعوا أنفسهم في موضوع الهولوكوست قبل الذهاب، وأن يعترفوا صراحةً بالمحارق اليهودية على يد النازية وفقًا لرؤية اليهود، وما ترتب عليها من أثار أهمها العيش في وطنهم فلسطين آمنين مطمئنين باعتبارهم كانوا ضحايا ذاقوا الويلات عبر تاريخهم الطويل، أنصح إخواني بتصحيح النية؛ لأنه يوجد على بوابات ميدان التحرير من لديه القدرة الفائقة على الاطلاع على النيات ومنع دخول منكري الهولوكوست».

كما أعلنت الممثلة جيهان فاضل، إحدى عضوات حزب الدستور، والذي يرأسه محمد البرادعي، انسحابها من الحزب، وعلقت على صفحتها على تويتر على ما صرح به البرادعي: «البرادعي معترض على التأسيسية علشان مش معترفين بالهولوكوست، نجيبله أعضاء من الكنيست الصهيوني يعني يعملوا الدستور، وقالت ساخرة: «البرادعي الهولوكوست عايز الهولوكوست يبقى هو المصدر الرئيسي للتشريع!!» وأضافت: أيها الهولوكوستيون أتباع البرادعي الهولوكوستاوي الكبير، أنا بريئة منكم.

من جهة أخرى، رفض العديد من قيادات حزب الدستور التعليق على تصريحات الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور لمجلة دير شبيجل الألمانية، حول رفض عدد من أعضاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، لمحرقة الهولوكوست وهو أحد الأسباب التي دفعت أعضاء اللجنة للانسحاب من الجمعية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 712


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
2.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.