شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
مايكروسوفت قالت إن "أبولو بلس" سيجلب مزايا عديدة لويندوز فون8
 
Dimofinf Player
مايكروسوفت قالت إن

2012-11-30 01:29
أكدت مصادر مطّلعة لموقع "ذي فيرج" أن شركة البرمجيات الأميركية مايكروسوفت تعتزم إصدار تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية "ويندوز فون8″ سيحمل الاسم الرمزي "أبولو بلس".
وقال الموقع إن الإصدار الجديد من "أبولو بلس" سيجلب العديد من المزايا الجديدة لويندوز فون8 والتي لم تكن بادية في النسخة الأولية منه والتي أعلنت عنها مايكروسوفت يوم 29 أكتوبر/تتشرين الأول الماضي.

ولفت الموقع الانتباه إلى أن هذا الإصدار لن يكون نسخة مستقلة من ويندوز فون8، وإنما مجرد إضافة لعدد من التحسينات وإصلاح بعض المشاكل التي تعاني منها النسخة الحالية.

وأضاف الموقع أن مايكروسوفت تعتزم تضمين النسخة المرتقبة دعماً للشبكات الخاصة الافتراضية VPN، الأمر الذي سيسمح للمستخدمين بالاتصال بأنظمة العمل عن بعد وتصفح الإنترنت بأمان.

من ناحية أخرى، ذكر الموقع أن التحديث القادم سيعمل على إصلاح مشكلة الاتصال بشبكات "واي فاي" مع بعض التحسينات على مسألة الصوت في النظام. وسيكون التحديث القادم اختبارا لمايكروسوفت لمعرفة مدى قدرتها على إصدار تحديثات لنظام التشغيل الخاص بها لاسلكيًا، بعدما كان مستخدمو أنظمتها سابقا يضطرون إلى وصل هواتفهم بحاسب شخصي للحصول على تلك التحديثات.

وكانت مايكروسوفت قد ألمحت في وقت سابق إلى أن الوقت ينفد وأن عليها الإسراع في إصدار تحديث لنظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية "ويندوز فون" يضيف ميزة "مركز الإشعارت" على غرار نظام "أندرويد" من غوغل ونظام "iOS" من آبل. وأنها ستعمل على استصدار هذا التحديث في فبراير/شباط القادم، وفقًا لمصادر موقع ذي فيرج.

تجدر الإشارة إلى أن بعض المنتديات التي تُعنى بنظام التشغيل "ويندوز فون8" تلقت شكاوى من مستخدمي النظام الجديد على عدة هواتف ذكية من بينها هواتف لوميا، إذ أبلغ المستخدمون عن مشكلة في النظام تتمثل في قيامه بإعادة الإقلاع من تلقاء نفسه عشوائيا بشكل متكرر، إضافة إلى حالات من الجمود، مع شكاوى من ضعف في البطارية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 605


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.