شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
أمريكا و"إسرائيل" معزولتان دوليًّا
 
Dimofinf Player
 أمريكا و

2012-12-07 12:16
قال المفكر الأميركي المعارض "نعوم تشومسكي": إن الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني دخلتا في عزلة دولية ومواجهة مع العالم بأسره.

وأوضح أن التصويت الأممي من أجل منح فلسطين صفة دولة مراقب غير عضو كشف العزلة الأمريكية والصهيونية، فقد حاولت الولايات المتحدة إقناع السلطة الفلسطينية بالعدول عن طلبها بالحصول على صفة "مراقب غير عضو" في المنظمة الدولية، إلا أنها لم تفلح، "ولهذا تعيش في عزلة دولية عميقة".

وتوقع عدم إقدام المحكمة الجنائية الدولية على اتخاذ أية خطوة تزعج الولايات المتحدة الأميركية، مؤكدًا أن وضع فلسطين سيبقى كما هو هدفًا للسياسيات العدائية الصهيونية والأميركية، بعد رفع تمثيلها في الأمم المتحدة، لأن "شيئًا كثيرًا لن يتغير مع وضع فلسطين الجديد، رغم الآمال والرغبات بالتغيير"، وفقًا لوكالة الأناضول للأنباء.

وأشار إلى أنه من غير الواقعية توقع حصول تغييرات إيجابية، والتوصل إلى حلول سلمية في الشرق الأوسط في ظل النظام العالمي الحالي، مضيفًا: "الولايات المتحدة الأميركية تدعم علنًا منذ عشرات السنين "إسرائيل"، التي تشيع الخوف وعدم الاستقرار في المنطقة، وستواصل الولايات المتحدة و"إسرائيل" سياساتهما الابتزازية والعقابية، التي مارستاها حتى الآن".

ووصف السلوك الأوروبي على صعيد اتخاذ موقف مستقل وقوي على الساحة الدولية، بأنه خجول وسلبي، مشيرًا إلى أن العالم لم يفعل شيئًا في مواجهة الموقف والعناد الأميركي، وأن عليه بذل جهد أكبر لكي تصبح فلسطين دولة مستقلة وذات سيادة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 638


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.