شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
طفل في الحادية عشرة من عمره يجري مقابلة صحافية مع "أوباما"
 
Dimofinf Player
طفل في الحادية عشرة من عمره يجري مقابلة صحافية مع

2012-07-01 01:40
تمكن طفل أمريكي يبلغ من العمر 11 عامًا من إجراء مقابلة صحافية مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وألقى أسئلة متنوعة شملت قطاعات الميزانية والتعليم، والوجبات المدرسية.
ويقول أهالي الطفل الأمريكي دامون ويفر من ولاية فلوريدا الأمريكية إنه حقق حلمه بإجراء مقابلة صحافية مع أوباما، حيث التقى بالفعل بالرئيس الأمريكي أول أمس الخميس 13 أغسطس.
وقال تقرير لشبكة "إيه بى سي" الأمريكية: "أراد ويفر تحديدًا أن يعرف ما إذا كان الرئيس الأمريكي يمتلك القوة لتحسين وجبات الغداء في المدارس لأن لها مذاقًا سيئًا".
وأعرب الطفل الأمريكي عن أمنيته في أن تضم وجبة الغداء البطاطس المقلية والمانجو، لكن أوباما أجاب بقوله: "هذا ربما لا يجعلك كبيرًا وقويًا كما تحتاج لأن تكون، ومن ثم فإننا نريد أن نضمن أن يكون للطعام مذاق طيب في الوجبات المدرسية لكن على أن تكون صحية كذلك بالنسبة لكم جميعًا".
أوباما نوي توجيه خطاب لتلاميذ المدارس في أمريكا:
وحول ما تردد عن اعتزام الرئيس توجيه خطاب للتلاميذ في الولايات المتحدة عن التعليم قال أوباما في المقابلة: "سأقوم بتوجيه خطاب هام للطلاب في جميع أنحاء الولايات المتحدة في 8 سبتمبر حين يبدأ العام الدراسي الجديد، وسيكون عن أهمية التعليم، وكيف أننا نريد أن نحسن نظامنا التعليمي ولماذا يعد بهذه الأهمية بالنسبة للبلاد".
وسأل الطفل الأمريكي أوباما: "في جميع أنحاء أمريكا يتم خفض أموال من التعليم، فكيف يمكن للتعليم أن يتحسن مع كل هذه التخفيضات؟".
وأجاب أوباما: "نحن هنا في الإدارة نحاول أن نضع المزيد من الأموال في المدارس وهناك الكثير من المدارس في جميع أنحاء الولايات المتحدة يتم إلحاق مبان ومنشآت جديدة بها، ونحن نضخ مزيدًا من الأموال الآن في مجال تدريب معلمين جيدين وإعطائهم دعما أكبر، وبذلك فإننا نضع أموالا أكثر في المدارس".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 786


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.