شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
نسخة نهائية لبلاك بيري ماسنجر 7
 
Dimofinf Player
نسخة نهائية لبلاك بيري ماسنجر 7

2012-12-11 09:27
أعلنت شركة ريسيرتش إن موشن (RIM) المتخصصة بالاتصالات السلكية واللاسلكية والمصنعة لهواتف "بلاك بيري" عن إتاحة النسخة الرسمية والنهائية لأحدث إصدار من تطبيق التراسل الفوري "بلاك بيري ماسنجر" (BBM) لعموم المستخدمين.

وقالت الشركة الكندية أمس الاثنين إن الإصدار الذي يحمل الرقم 7.0 يتميز بخاصية إجراء المكالمات الصوتية عبر شبكات الاتصال "واي-فاي" بين مستخدمي تطبيق بلاك بيري ماسنجر مجانًا، كما أنه يسمح بالتنقل بين الدردشة الصوتية والنصية بكل سهولة ويسر، على حد تعبير الشركة.

وأطلقت على الخاصية الجديدة اسم "بلاك بيري ماسنجر فويس" (BBM Voice) وهي تسمح لعملاء الشركة بالتحدث وإرسال الرسائل بذات الوقت، فصار بمقدور المستخدمين الحديث إلى جهات الاتصال لديهم وكذلك إرسال الصور في ذات الوقت وتفقد المحادثات النصية الأخرى والبريد الإلكتروني، والذهاب إلى التطبيقات الأخرى في الوقت الذي يجرون مكالمة صوتية.
وقالت الشركة إنها ضمنت النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الفوري بإمكانية مزامنة الملف الشخصي للمستخدم، والمجموعات، وجهات الاتصال بواسطة معرف بلاك بيري. بالإضافة إلى إظهار الإشعارات التي تنبه المستخدمين عند توفر تحديث جديد للتطبيق.

ويمكن تحميل بلاك بيري ماسنجر 7 من "عالم تطبيقات بلاك بيري" لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل بلاك بيري 6 وما فوق، ووعدت الشركة أن يتم دعم الأجهزة التي تعمل بالإصدار الخامس من نظام التشغيل خلال العام المقبل 2013.

وتجدر الإشارة إلى أن "ريسيرتش إن موشن" تعتزم بالثلاثين من يناير/كانون الثاني المقبل إطلاق أحدث إصدار من هاتفها الذكي "بلاك بيري" خلال عدة فعاليات عالمية، ستكشف الشركة فيها عن أول هاتفين ذكيين يعملان بنظام التشغيل "بلاك بيري 10".

ا
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 695


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.