شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
قبطي يهتف: "لا إله إلا الله.. محمد مرسي حبيب الله
 
Dimofinf Player
قبطي يهتف:

2012-12-14 10:44
قال مواطن قبطي من على المنصة الرئيسية بمليونية التأكيد على الشرعية بميدان رابعة العدوية أن الرئيس المصري محمد مرسي انتخبه الشعب المصري، ويجب احترامه لاستقرار الوطن، وبدء عجلة الإنتاج والنهوض بمصر.
وبحسب موقع "إخوان أون لاين" فقد أكد المواطن القبطي أنه يوافق تمامًا على الدستور الجديد الذي لا يفرق بين مصري مسلم ومسيحي، مرددًا هتافات: "لا إله إلا الله محمد مرسي حبيب الله، قول يا أحمد قول يا مينا الدستور ليك ولينا".
وأدى عشرات الآلاف من الإخوان المسلمين والقوى الإسلامية صلاة الجمعة بمسجد رابعة العدوية؛ حيث اكتظ المسجد والميدان بالآلاف من مؤيدي الرئيس محمد مرسي والدستور الجديد، للمشاركة في فعاليات مليونية "تأكيد الشرعية وتأييد الدستور" التي دعا لها ائتلاف القوى الإسلامية.
وتعالت هتافات المتظاهرين في ميدان رابعة العدوية عقب الصلاة: نعم نعم للدستور، ارفع راسك فوق انت مصري نعم للدستور رئيسنا مرسي، مؤكيدن نزولهم بقوة غدًا للتصويت بـ(نعم) في الاستفتاء على الدستور الجديد من أجل الاستقرار الذي ينشده الشعب المصري، وبناء مؤسسات الدولة.
ولا يزال آلاف يتوافدون على الميدان؛ حيث شكل المتظاهرون لجانًا لحماية المليونية وتأمينها من أي اعتداءات محتملة، فيما انتشرت سيارات الإسعاف في محيط الميدان تحسبًا لأي إصابات بين المتظاهرين.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 645


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.