شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
بهدف الإصلاح.. "حماس" تشارك "فتح" مهرجانها بغزة
 
Dimofinf Player
بهدف الإصلاح..

2013-01-04 11:05
أكدت حركة المقاومة الإسلامية أمس الخميس مشاركتها في احتفالية حركة فتح بانطلاقها الـ 48، والذي يقام في غزة ولأول مرة منذ الخلاف الواقع بين الحركتين عام 2007م، معتبرة أن مشاركتها تسهم في التأسيس الإيجابي لمرحلة جديدة من الوحدة الوطنية.
وفي بيان صحافي له بالأمس، قدم المتحدث باسم حماس "فوزري برهوم" التهنئة لحركة فتح في ذكرها انطلاقتها السنوية، معتبرًا هذه الأجواء الإيجابية والتفاعل الشعبي في غزة هو إنجاز لحماس وفتح معًا.
وأكد برهوم أن حماس التي تشارك في الاحتفال تحرص على نجاحه وإتمامه على أتم وجه، مشيرًا إلى أن حكومة غزة توفر كافة المتطلبات لإنجاحه والاستمرار في دعم هذا المناخ الإيجابي.
ويحمل مهرجان فتح المقام اليوم في ساحة السرايا الرئيسية وسط غزة، شعار الدولة والانتصار، احتفالًا بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم 29 نوفمبر الماضي بالاعتراف بفلسطين كدولة لها صفة مراقب.
وكان وفد من قيادات فتح بالضفة الغربية قد وصل إلى غزة، واجتمع برئيس حكومة القطاع "إسماعيل هنية" أكدا من خلال اللقاء تكثيف الجهود المشتركة لدعم المناخ الإيجابي للتوصل إلى تحقيق المصالحة الفلسطينية.
يذكر أن هذه الخطوة أتت في سياق التوافق مع حركة فتح، بعد أن سمحت لها بإقامة مهرجان احتفالها بانطلاق المنظمة في غزة، وسبق ذلك خطوات جادة على هذا الصعيد، تمثلت في الموقف الإيجابي لفتح أيام الحرب الأخيرة على غزة، ومساندة حماس ودعمها لمساعي محمود عباس في الأمم المتحدة من أجل الاعتراف بفلسطين.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 706


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.