شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
بلاك بلوك يحركه ضابط موساد
 
Dimofinf Player
 بلاك بلوك يحركه ضابط موساد

2013-01-28 10:09
أفاد الموقع الإخباري لقناة الجزيرة الفضائية بأن مصدرًا تحدث إليهم وصرح بأن مجموعة "بلاك بلوك" محركها الرئيس هو مؤسسة يقع مقرها الرئيس في منطقة عسكرية بصحراء النقب.

وأضاف الموقع أن المنطقة العسكرية بصحراء النقب يشرف عليها ضابط بالاستخبارات الصهيونية يدعى ميرزا ديفيد، ومعه جنرال سابق يدعى بيني شاحر، وعقيد سابق بالخدمة السرية هو بازي زافر، إضافة إلى عدد من الخبراء في المجالات العسكرية والأمنية والنفسية.

وحسبما أفاد الموقع، فإن هذه المؤسسة ترتبط بحركة انتشار واسعة في العديد من دول العالم، وتحتفظ بعلاقات مع منظمات حقوقية غربية وشركات متخصصة في الأمن والحراسة، كما تحصل على دعم من مؤسسات أمنية صهيونية وغربية بهدف تدريب كوادر من الشباب المصري من أجل إسقاط النظام.

ويفيد الموقع - على لسان المحلل السياسي إبراهيم الدراوي وهو مدير مركز الدراسات الفلسطينية بالقاهرة - بأنه يملك معلومات توضح أن هذه المؤسسة تعتمد على خداع الشباب تحت ستار دعم الديمقراطية، وتقدم لهم تدريبات تتراوح بين تنظيم التظاهرات واستخدام المتفجرات، فضلاً عن التنكر وتوجيه الحشود واستغلالها لصناعة الأزمات وخلق حالة من عدم الاستقرار والتي تعني الكتلة السوداء.

وأفاد الموقع بأن أعضاء هذه الحركة قذفوا العديد من المقرات العامة بالحجارة، وشاركوا في الهجوم على مقر الموقع الإلكتروني التابع لجماعة الإخوان المسلمين "إخوان أون لاين"، كما أغلقوا العديد من الطرق والجسور، وامتد نشاط المجموعة إلى قصر الاتحادية الرئاسي حيث حاولوا إشعال النار بداخله عبر إلقاء الزجاجات الحارقة، في حين جاءت الأخبار من محافظات مختلفة تفيد بمشاركتهم مع أعضاء بروابط مشجعي كرة القدم، وخصوصًا "ألتراس الأهلي" في التظاهرات ومحاولات الاعتداء على المقرات العامة ومقرات جماعة الإخوان، فضلاً عن الاحتكاك بقوات الشرطة التي حاولت الدفاع عن هذه المقرات.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 604


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.