شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المال والأعمال
إنفيديا تطرح هواتف ذكية وحواسيب لوحية
 
Dimofinf Player
إنفيديا تطرح هواتف ذكية وحواسيب لوحية

2013-01-30 08:11
تعتزم شركة "إنفيديا" الأميركية المتخصصة في صناعة البطاقات الرسومية ومعالجات الأجهزة المتنقلة، طرح هواتف ذكية وحواسيب لوحية تحمل علامتها التجارية وتعمل بنظام التشغيل أندرويد، وذلك وفق موقع "موبايل ريفيو" الروسي المختص بأخبار الأجهزة الجوالة.

ورغم أن هذه الأنباء ما تزال مجرد توقعات فإن المراقبين يرونها غير مستبعدة خاصة بعد أن أعلنت الشركة خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي (CES 2013) بوقت سابق هذا الشهر عن جهاز ألعاب محمول باسم "بروجيكت شيلد" ستطرحه قريبا بالأسواق، وسيكون أول جهاز متكامل يحمل علامة "إنفيديا".

وتخضع إنفيديا لمنافسة شديدة بسوق معالجات الأجهزة الجوالة من مواطنتها شركة "كوالكوم" التي أضحت الخيار الأول لمعظم الشركات التي باتت تتجه لاعتماد معالجاتها من سلسلة "سناب دراغون"
(Snapdragon) على حساب معالجات "تيغرا" (Tegra) من إنفيديا.

ويرى مراقبون أن طرح إنفيديا أجهزة خاصة بها تتولى هي تصميمها وتحديد معاييرها بينما تتولى شركات خارجية تصنيع أجزائها وتجميعها، قد يكون فرصتها لزيادة حصة معالجاتها في سوق الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

ويُرجح هؤلاء أن تلجأ الشركة إلى طرح أجهزة بعلامتها التجارية بمواصفات عالية، لكن بأسعار رخيصة ومنافسة كي تضمن اختراق السوق بنسبة كبيرة، كما يتوقعون أن تزود الشركة أجهزتها بمعالجي "تيغرا 3" و"تيغرا 4".

وبالاعتماد على خبرتها في تصميم العتاد، والتعامل مع مختلف أنواع الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة، يتوقع أن تعمل "إنفيديا" مع شركات متعددة، صغيرة الحجم نسبيا، بحيث تضمن التوازن الصحيح من حيث الحصول على القطع الأساسية بكميات كافية وأسعار منخفضة مع تكلفة تصنيع منخفضة بالإجمال، دون التضحية بقوة المواصفات.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 665


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.