شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
إكس بوكس 720 ستحتاج اتصالا بالإنترنت
 
Dimofinf Player
إكس بوكس 720 ستحتاج اتصالا بالإنترنت

2013-02-08 03:59
كشف تقرير نشره موقع مجلة "إدج" المختصة بالألعاب الإلكترونية أن منصة ألعاب شركة مايكروسوفت المقبلة، التي يتوقع أن يكون اسمها "إكس بوكس 720"، ستتطلب أن تكون على اتصال دائم بالإنترنت من أجل اللعب وتفعيل الألعاب، كما أنها لن تقبل أي أسطوانات ألعاب مسجلة باسم مستخدم آخر.

وأضاف التقرير أن منصة الألعاب القادمة ستقضي على سوق أسطوانات الألعاب المستعملة، حيث ستفرض نظاماً جديداً لتسجيل الألعاب الجديدة يضمن عدم استخدام أي مستخدم آخر لها.

وستتوافر الألعاب لمنصة إكس بوكس 720 على أسطوانات "بلو-راي"، لكنها ستكون بسعة خمسين غيغابايت، كما سيحظى جهاز الاستشعار الملحق "كاينكت" (Kincet) بعدد من التحديثات، من بينها ميزة الكشف عن حركات الأصابع، وتتبع ما يصل إلى أربعة لاعبين في غرفة واحدة بخلاف العمل مع نظارات الواقع المحسن، وذلك بحسب ما كشف عنه تقرير سابق.

وتجدر الإشارة إلى أن تقرير مجلة "إدج" أوضح عدداً من المواصفات التقنية المزمع توافرها بمنصة الألعاب الجديدة، وهي أنها ستعمل بمعالج من شركة "أي أم دي" (AMD) ثماني الأنوية وبسرعة 1.6 غيغاهيرتز، وستضم معالج رسوميات بسرعة 800 ميغاهيرتز يدعم أحدث إصدار من تقنية دايركت ثري دي، وذاكرة عشوائية (RAM) بسعة ثمانية غيغابايت من نوع "DDR3".

وستواجه منصة ألعاب مايكروسوفت منافسة ساخنة من منصة ألعاب بلاستيشن 4 التي تطورها شركة سوني اليابانية، والتي يتوقع أن تطرح نهاية هذا العام في اليابان والولايات المتحدة الأميركية ومطلع العام المقبل في أوروبا وبقية دول العالم. وتعتمد سوني على نجاح المنصة السابقة "بلاي ستيشن 3" التي باعت منها أكثر من سبعين مليون وحدة حتى نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 601


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.