شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
القضاء المصري يغلق "اليوتيوب" شهرًا بسبب الفيلم المسيء
 
Dimofinf Player
القضاء المصري يغلق

2013-02-09 09:22
قضت محكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق اليوم السبت بغلق موقع اليوتيوب في مصر لمدة شهر، وإلزامه برفع الفيلم المسيء للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وإلزام جميع المواقع بحجب هذا الفيلم.

وجاء ذلك في الدعوى رقم 60693 لسنة 66 المرفوعة من محمد حامد سالم محام، والتي يطالب فيها بحجب ووقف موقع "يوتيوب" عن العمل داخل مصر لحين حذف الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم، وأي فيلم آخر مناهض للإسلام، وحجب كل المواقع التي تعرض فيديوهات للفيلم المسيء.

وجاء ذلك لما يترتب على هذه الأفلام ونحوها من نتائج يتعذر تداركها من استفزاز المسلمين واستدراجهم للفتن الطائفية، وأعمال العنف المتكررة، بسبب تشويه صورة النبي الكريم في أنحاء العالم، وأذهان الأجيال القادمة، والتعدي على الثوابت الإسلامية، وعلى هيبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وكان حامد سالم قد أقام الدعوى، والتي أكد فيها أن أعداء الإسلام والمسلمين قاموا بإنتاج وعرض مقاطع لفيلم يسيء للرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، وتجسيد شخصيته في مشاهد غير لائقة تتنافى ومقامه الكريم، وذلك بغرض الإساءة للإسلام والمسلمين في جميع بقاع الأرض، ولزعزعة عقيدة المسلمين والنيل منها.

من جانبه، قال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات - تعليقًا على حكم القضاء الإداري بخصوص حجب موقع يوتيوب لمدة 30 يومًا -: إنه سوف يتخذ الإجراءات اللازمة فور وصول صورة الحكم إليه، مؤكدًا احترامه لأحكام القضاء.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 606


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.