شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
لينوفو تطلق الجيل الثالث من تقنية الإقلاع السريعة لحاسباتها العاملة بنظام ويندوز 7
 
Dimofinf Player
لينوفو تطلق الجيل الثالث من تقنية الإقلاع السريعة لحاسباتها العاملة بنظام ويندوز 7

2012-06-14 01:05
أطلقت لينوفو اليوم أحدث ابتكاراتها في مجال تقليل زمن إقلاع الحواسيب بطرح الإصدار الثالث من تقنية التجربة المحسنة (EE3) لنظام التشغيل ويندوز7. تمثل هذه التقنية الإصدار الثالث من تقنية التجربة المحسنة التي تتوافر مع حواسيب لينوفو الشخصية من فئتي “ثينك” Think و”آيديا” Idea، وستتمتع المنتجات التي تعمل بها بأداء عال فيما يتعلق ببدء تشغيل ويندوز، إضافة إلى خصائص مطورة أخرى.

يتمتع مستخدمو حواسيب لينوفو الجديدة بخاصية الإقلاع السريع RapidBoot من لينوفو، والتي تتوافر في جميع الأجهزة التي تعتمد تقنية “التجربة المحسنة 3″. وتستخدم خاصية الإقلاع السريع عمليات وإعدادات عتادية محسنة تتيح لحواسيب لينوفو الإقلاع بسرعة أعلى. فيمكن لحواسيب لينوفو التي تعتمد تقنية التجربة المحسنة 3 تقلع خلال 24 ثانية في المتوسط.

وسيتمكن المستخدمين من التعرف على حواسيب لينوفو المجهزة بتقنية EE3 من خلال ملصق خاص يحمل العبارة Lenovo Enhanced Experience 3 for Windows 7 على هذه الحواسيب. ويمكن للمستخدمين عبر الشبكة أن يجدوا صورة هذا الملصق على المنتجات التي تعتمد التقنية الجديدة. ويمكن العثور على قائمة تضم كل هذه المنتجات على الرابط www.lenovo.com/ee3 . كما تأتي مجموعة منتقاة من حواسيب لينوفو المحمولة من الفئات IdeaPad وThinkPad و ThinkPad Edge مزودة بتقنية BootShield التي تسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بخاصية الإقلاع السريع حتى بعد تركيب تطبيقات عديدة خلال استخدام الحواسيب الشخصية على مدار حياتها.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1297


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.