شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
باناسونيك تطرح كاميرا رقمية جديدة للاستخدامات الشاقة
 
Dimofinf Player
باناسونيك تطرح كاميرا رقمية جديدة للاستخدامات الشاقة

2012-07-19 02:16
طرحت شركة باناسونيك الكاميرا الرقمية DMC-FT4 الجديدة في أسواق الشرق الأوسط، وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي، أن الكاميرا الجديدة تأتي مزودة بالنظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).
وتعتبر هذه الكاميرا الجديد أحدث موديل في سلسلة الكاميرات الرقمية FT، التي تتمتع بالعديد من الخصائص والسمات المميزة من أجل تلبية احتياجات عشاق التصوير الفوتوغرافي أثناء الجولات السياحية ورحلات السفاري.
وتمتاز كاميرا DMC-FT4 الجديدة بمقاومة الخدوش والصدمات عند سقوطها من ارتفاع مترين، علاوة على أنها تتحمل درجات الحرارة المنخفضة حتى 10 درجات تحت الصفر. كما أنها مانعة لتسريب الماء حتى عمق 12 متراً.
وتشتمل باقة تجهيزات الكاميرا الرقمية الجديدة على عدسة عريضة الزاوية (28 ملم) من طراز LEICA DC VARIO-ELMAR، وكذلك مستشعر بدقة وضوح 1ر12 ميغابيكسل وزووم بصري 6ر4x ، بالإضافة إلى وحدة معالجة الصور المتقدمة LSI Venus Engine.
وتتمكن الكاميرا DMC-FT4 الجديدة من التقاط الصور بالدقة الفائقة الكاملة 1080 x 1920 بيكسل، بالإضافة إلى خاصية التقاط الصور المتتابعة ووضع الضبط التلقائي فائق السرعة.
وبفضل تقنية الدقة الذكية (IR)، التي يتميز بها الجيل الجديد من الكاميرات الرقمية من باناسونيك، تزيد خاصية التقريب الذكي قوة التقريب بنحو 2 x مع الحفاظ على جودة الصور ودقتها حتى عند استخدام التقريب الرقمي، وبذلك يمكن زيادة قوة التقريب البصري من 6ر4x إلى نحو 3ر9 x. ولم تفصح الشركة اليابانية أية معلومات بخصوص أسعار كاميرتها الرقمية الجديدة في الأسواق.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 782


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.