شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
أسير إيراني لدى كتائب الثوار السورية يكشف خلايا نائمة
 
Dimofinf Player
أسير إيراني لدى كتائب الثوار السورية يكشف خلايا نائمة

2015-02-07 08:19
كشفت تحقيقات أجرتها إحدى كتائب الثوار السورية مع رهينة إيراني احتجزته الشهر الماضي في درعا، عن وجود خلايا نائمة تتوزّع على محافظتَي القنيطرة ودرعا، تعمل على نقل معلومات وتحركات تخص الثوار.
وأصدرت جبهة الشام الموحدة العاملة في الجبهة الجنوبية بيانًا حول اكتشاف خلايا نائمة تعمل لصالح "حزب الله" اللبناني والحرس الثوري الإيراني.
وأوضح البيان أن عناصر من الحزب تعمل على تجهيز السيارات المفخخة في مراكز سرية تابعة لنظام الأسد؛ ليتم ركنها في الأماكن العامة عن طريق تلك الخلايا، مضيفًا أن من يتمكن من إصابة الهدف بدقة يحصل على مكافأة قيمتها 100- 200 ألف ليرة سورية.
وكان آسرو الإيراني طرحوا مبادلة نساء محتجزات به. وقالت جبهة الشام الموحدة: إنها تسعى لمبادلة إيراني احتجزته في محافظة درعا، الشهر الماضي، مقابل نساء محتجزات في سجون النظام السوري.
وأرسلت إيران الحليف لرئيس النظام السوري بشار الأسد، خبراء عسكريين بالأساس لمساعدته في حربه التي مضى عليها نحو أربع سنوات، مع مقاتلي المعارضة.
وبدأت عدة جماعات مسلحة الشهر الماضي منها جبهة الشام الموحّدة، هجومًا كبيرًا في محافظة درعا، استولت على إثره على العديد من المواقع العسكرية، منها قاعدة إستراتيجية للجيش في منطقة الشيخ مسكين.
وقال زعيم الجماعة "أبو أحمد": إن مقاتليه احتجزوا الإيراني، بينما كان يقاتل إلى جانب القوات الحكومية في المحافظة، وقتلوا تسعة جنود آخرين لدى استيلائهم على محطة كهرباء قرب الشيخ مسكين.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 498


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.