شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
أنباء عن زواج البغدادي من فتاة ألمانية في الموصل
 
Dimofinf Player
أنباء عن زواج البغدادي من فتاة ألمانية في الموصل

2015-04-02 05:12
بعد ثلاثة أيام من إعلان برلين عن مغادرة 70 فتاة ألمانية البلاد للالتحاق بصفوف "داعش"، كشف مصدر محلي في مدينة الموصل التي يحتلها التنظيم منذ صيف 2014 عن قيام زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بعقد قرانه على واحدة من هؤلاء الفتيات في المحكمة الشرقية في المحافظة.
وأكد مصدر محلي في محافظة نينوى العراقية الأربعاء، أن زعيم تنظيم داعش" أبو بكر البغدادي عقد قرانه مؤخرًا على فتاة ألمانية في محكمة المحافظة وسط تكتم شديد، وقال: إن البغدادي عقد قرانه من فتاة ألمانية في ديوان القضاء في نينوى، موضحًا أن الفتاة التي عقد قرانها ألمانية الجنسية، وكانت قد وصلت قبل فترة إلى سوريا وانتقلت منها إلى نينوى.
وأضاف المصدر أن "الفتاة الألمانية تعتبر من النساء اللواتي يقمن بمراقبة شؤون النساء في التنظيم وقد تسلمت مهام قيادية في التنظيم"، كما نقلت عنه وكالة "السومرية نيوز" العراقية التي نقلت عن المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه.
وقال المصدر: "لم يعرف حتى الآن ما إن كان البغدادي أو زوجته الألمانية موجودين في نينوى أم أنهما انتقلا إلى سوريا".
يذكر أن تنظيم "داعش" اجتاح في حزيران (يونيو) الماضي عددًا من محافظات وسط وشمال العراق وارتكب جرائم ضد الإنسانية في هذه المناطق ضد سكانها والأقليات الدينية والعرقية، وادعى أنه جاء لإعادة "الخلافة الإسلامية" ونصب زعيمه أبو بكر البغدادي نفسه "خليفة للمسلمين".
ويأتي هذا الإعلان عن عقد قران البغدادي على الفتاة الألمانية بعد ثلاثة أيام من كشف هيئة حماية الدستور الألمانية "الاستخبارات الألمانية الداخلية" عن أن أكثر من 70 من النساء الألمانيات ذوات خلفية إسلامية غادرن ألمانيا للانضمام إلى داعش في سوريا والعراق بعد تجنيدهن عبر شبكات الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
وقال رئيس الهيئة هانزجورج مآسن في تصريحات الأحد الماضي: إن "حوالي 40 بالمائة من هؤلاء النساء تقل أعمارهن عن 25 عامًا وهناك تسع فتيات قاصرات".
وبشكل إجمالي فقد سافر حتى الآن حوالي 650 من الإسلاميين من ألمانيا إلى سوريا والعراق وفقًا للهيئة التي أشارت أيضًا إلى أنه على الرغم من أن سفر الفتيات الصغار والسيدات إلى مناطق الأزمات لا يعد ظاهرة جديدة إلا أن الهيئة تتابع بقلق متزايد الدعاية الموجهة من تنظيم داعش لاستقطاب السيدات والفتيات الصغيرات.
وقال مآسن: إنه "يروج في شبكة الإنترنت نوعية من الإرشاد للنساء عبر تقديم معلومات عن الطريقة المثلى للسفر بالنسبة للنساء". ويتم التواصل على نحو هادف مع النساء اللائي يعلن عن أنفسهن على الإنترنت كمتعاطفات مع تنظيم داعش، حتى يتم "حثهن على السفر والزواج بالجهاديين فيما بعد".
وأضاف رئيس هيئة حماية الدستور الألمانية أن "هناك حاليًا مفكرات يومية على شبكات التواصل الاجتماعي توضح السمات الرومانسية للحياة هناك ويتم إيهامهن بحياة مثالية هناك، ولكنهن لا يعرفن ما ينتظرهن حقًّا". وأوضح أنه وعند وصولهن إلى هناك يتم أخذ جوازات السفر والهواتف الجوالة من الفتيات والسيدات فيصبحن في عزلة تامة.
.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 474


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.