شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
"زريقات" يضع الشعب اللبناني على كرسي الاعتراف بشأن الأسير!
 
Dimofinf Player

2015-08-16 03:19
وضع سراج الدين زريقات الناطق الرسمي باسم كتائب عبد الله عزام، العاملة في لبنان، الشعب اللبناني على كرسي الاعتراف، بعد أن وجه عدة أسئلة محرجة تتعلق باعتقال الشيخ أحمد الأسير في مطار بيروت أمس السبت.
وبث "زريقات" رسائله عبر موقع التغريدات الصغيرة "تويتر، مخاطبًا الشعب اللبناني بكامل طوائفه، في إشارة منه إلى خطورة تداعيات اعتقال أحمد الأسير، على حد تعبيره.
وبدأ زريقات تساؤلاته بقوله: "هل لو كان أحمد الأسير شيعيًا منتميًا لحزب الله سيتعرض له أحد؟ أو يجرؤ جهاز أمني على ملاحقته؟!!".
وعن تهمة أحمد الأسير التي حُكم عليه بالإعدام بسببها، قال زريقات: "معركة مع الجيش اللبناني وقتل جنود من الجيش؟ ألم يقتل حزب إيران وزراء ونوابا ومدنيين بالمئات؟ فأين الاعتقالات؟".
وأضاف: "أحمد الأسير يحرِّض مذهبيا؟ والمشايخ الشيعة في لبنان، ألا يحرضون مذهبيا؟ ألم يصنف محمد يزبك القيادي في حزب الله السنة بالصهاينة علنا؟".
وتابع "زريقات"، قائلا: "ما هو الفرق بين أحمد الأسير وعمر بكري وبين محمد يزبك ونعيم قاسم؟"، وأقول إن الفرق أن أحمد الأسير وعمر بكري شيخان سنيان قاوما باللسان مشروع إيران في لبنان، بينما محمد يزبك ونعيم قاسم قياديان في هذا المشروع!".
وحول ازدواجية المعايير في التعامل مع أهل السنة في لبنان، قال "زريقات": "مشايخ أهل السنة تصدوا للهيمنة الإيرانية على لبنان، فتهمة الإرهاب تلاحقهم عليها جميع الأجهزة الأمنية، بينما مشايخ حزب إيران مقاومون!"، مضيفًا: "علماء أهل السنة في لبنان تكمم أفواههم ويسجنون ويهانون ويقتلون، بينما مشايخ ما يسمى بحزب الله معهم مواكبة وحراسات من الأجهزة الأمنية!".
واستطرد، قائلا: "هل مشايخ أهل السنة في لبنان هم من اتهمتهم المحكمة الدولية بقتل رفيق الحريري، أم حزب الله المهيمن على لبنان والوصي عليه من قبل إيران؟".
وتساءل زريقات: "هل شباب السنة في لبنان هم من يحتل قرية الطفيل اللبنانية السنية على الحدود مع سورية؟ ويجتاح جرود عرسال بالأسلحة الثقيلة؟ أم حزب إيران؟".
وتابع: "أليس مطار رفيق الحريري، مطار بيروت الدولي، خاضع لهيمنة حزب إيران بالكامل؟ أو نسيتم أيها اللبنانيون ما فعله الحزب لأجل العميد شقير في 2008؟".
وقال زريقات: "هل أحمد الأسير وشباب مسجد عبرا هم من قتلوا رفيق الحريري وجبران تويني وفرانسوا الحج ووسام الحسن؟ أم أن قاتلهم معروف عندكم؟".
وأضاف: "أيها اللبنانيون، اسألوا أنفسكم ما هو سر اهتمام حزب الله بجهاز الأمن العام؟ أو ليس لأنه المسؤول عن منافذ البلد البرية والبحرية والجوية؟ إن مطار بيروت الدولي الذي اعتقل فيه أحمد الأسير هو نفسه المدخل الأساسي لأسلحة حزب الله القادمة من إيران!".
وتحدى سراج الدين زريقات أي شخص أن يذكر له اسم معتقل واحد من شيوخ حزب الله، قائلا: "المشايخ طارق مرعي، عمر بكري، أحمد الأسير، جمال دفتردار، عرفان المعربوني، وعمر الأطرش، وقبلهم حسن علي، عاصم عارفي.. كلهم في السجون في لبنان، هل يستطيع أحد أن يعطيني اسم شيخ واحد شيعي من حزب إيران في السجن؟".
واتهم زريقات أجهزة الأمن اللبنانية بالتخاذل لصالح حزب الله، قائلا: "ثلاث بنادق في بيت سني في لبنان، كفيلة بأن تدخل صاحبه السجن لحيازة أسلحة، بينما الأجهزة الأمنية تحرس مستودعات الحزب بصواريخها ومتفجراتها!".
وتابع: "هل أهل السنة في لبنان من يخطفون الناس مقابل الفدية المالية؟ أم أنها العصابات العاملة في مناطق حزب الله؟".
وقال زريقات إن "الخطط الأمنية في لبنان دبابات ومروحيات في طرابلس السنية، وورود وزهور في الضاحية الشيعية!".
وأضاف: "والله إني لأعلم أن في لبنان آلافا من الشباب السني الغيور على دينه وأمته، وإن يوم غضبهم آت، فلا تخافوا إلا من البحر الهادئ".
وتساءل ساخرًا من دور الأجهزة الأمنية اللبنانية: "أين إنجازات الأجهزة الأمنية في لبنان في القبض على قتلة النواب والوزراء والإعلاميين والقادة الأمنيين؟ أم إن الإنجاز الوحيد هو محاربة السنة؟".
واختتم رسالته، قائلا: "شباب سني بدون محاكمات منذ ست سنوات في سجون لبنان، وعميل الموساد فايز كرم يطلق سراحه بعد عامين من اعتقاله؟ صح ولا لأ؟ #فقط_لأنك_سنيّ".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 580


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.