شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
أولمرت: سأسعى جاهدًا لإسقاط نتانياهو
 
Dimofinf Player
أولمرت: سأسعى جاهدًا لإسقاط نتانياهو

2012-11-09 11:51
أكد رئيس الوزراء الصهيوني السابق إيهود أولمرت، أنه سيركز على أداء دور مهم فى الجهود الرامية إلى إسقاط رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو فى الانتخابات المقبلة.
وذكر راديو "صوت إسرائيل" اليوم الجمعة، أن تصريحات أولمرت جاءت خلال لقائه برؤساء الجالية اليهودية فى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.
هذا ومن المقرر أن يعود أولمرت إلى البلاد مطلع الأسبوع القادم ليعلن على الأرجح قراره بشأن خوض الانتخابات المقبلة من عدمه.
ورجح بعض المحللين السياسيين تضاؤل فرص عودة أولمرت إلى الحلبة السياسية بعد قرار النيابة العامة استئناف حكم البراءة الصادر فى عدة قضايا فساد منسوبة إليه.
في سياق متصل قال رئيس حزب كاديما شاؤول موفاز، إنه يجب السماح لأولمرت بالعودة إلى الممارسة السياسية إذا سمح القانون بذلك.
وأعرب عن توقعه حدوث تغييرات فى قيادة أحزاب الوسط واليسار فى الفترة المقبلة دون أن يستبعد تخليه عن طموحاته فى قيادة تكتل محتمل لهذه الأحزاب.
إلى ذلك نفى الرئيس الإسرائيليى، شيمون بيريز، نيته خوض الانتخابات القادمة برئاسة كتلة الوسط - اليسار ومنافسة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فى التنافس على رئاسة الوزراء.
وقال "بيريز" فى تصريحات نقلتها عنه إذاعة صوت إسرائيل، أثناء عودته إلى تل أبيب قادماً من موسكو أنه يعتزم استكمال ولاية رئاسة إسرائيل التى ستنتهى بعد حوالى سنة وعشرة أشهر.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 683


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.