شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
حماس ترفض زيارة عباس لغزة .. ما السبب؟
 
Dimofinf Player
حماس ترفض زيارة عباس لغزة .. ما السبب؟

2012-11-09 11:58
رفضت حركة المقاومة الإسلامية حماس، زيارة رئيس السلطة الفلسطينية المنتهية ولايته محمود عباس إلى قطاع غزة، بعد التصريحات التي أدلى بها مؤخرا، وفرط فيها في حقوق وأراضي الشعب الفلسطيني.
وأرجع القيادي في حركة حماس يحيي موسى، رفض زيارة عباس لغزة، إلى عدة أسباب، منها أنه يسعى للتغطية على تصريحاته وتنازلاته عن الثوابت الوطنية، وتأكيد شرعيته من خلال ما قامت به سلطته من انتخابات في الهيئات المحلية في الضفة الغربية، من خلال هذه الزيارة.
واتهم موسى، في تصريح لصحيفة "الغد" الأردنية الصادرة اليوم "الجمعة"، رئيس السلطة محمود عباس، بالسعي لتعميق الانقسام الفلسطيني من خلال إصراره على التوجه للأمم المتحدة للحصول على دولة غير عضو، مشيرا إلى أنه كان يجب على عباس أن يدافع عن المقاومة الفلسطينية.
جاءت تصريحات القيادي الحمساوي، بعد إعلان رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان، عن نيته زيارة قطاع غزة برفقة رئيس السلطة محمود عباس.
يشار إلى أن محمود عباس، قد قال في مقابلة مع القناة الثانية بالتليفزيون الصهيوني، إنه لا يحق له العيش في مدينة "صفد" التي ولد فيها في الجليل، وهو ما يعني عدم اعترافه بحق العودة للاجئين الفلسطينيين، كما أعلن أن فلسطين هي قطاع غزة والضفة الغربية فقط، وما عدا ذلك هو الكيان الصهيوني، وهي التصريحات التي قوبلت بغضب شديد من قبل الفلسطينيين.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 731


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.