شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
الثلاثاء.. فتح ضريح ياسر عرفات لكشف أسباب وفاته
 
Dimofinf Player
الثلاثاء.. فتح ضريح ياسر عرفات لكشف أسباب وفاته

2012-11-25 12:11
حددت السلطة الفلسطينية يوم الثلاثاء المقبل موعداً لفتح ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، لأخذ عينات من جثته، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، لمعرفة ملابسات وفاته.
وقال رئيس لجنة التحقيق الفلسطينية في وفاة عرفات توفيق الطيراوي يوم 27 نوفمبر سيفتح الضريح بعيداً عن الإعلام بمراسم، وسيعاد جثمان الرئيس أبو عمار إلى مكانه بمراسم عسكرية تليق به كقائد لهذا الشعب الفلسطيني"، مشيرا إلى أنه تم حل كافة القضايا التي كانت عالقة مع لجنة التحقيق الفرنسية والخبراء السويسريين من أجل البدء بعملهم.
وأضاف في مؤتمر صحفي أن لديهم قناعة كبيرة، وقرائن بأن الاحتلال الصهيوني اغتال الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، مشيرا إلى أن يوم 27 نوفمبر سيكون اليوم الأصعب في تاريخ الشعب الفلسطيني، من أجل التوصل إلى سبب وفاة عرفات.
وقال: "نحن موقنون بأن إسرائيل وراء اغتيال الرئيس ياسر عرفات، وقادتها السياسيون والعسكريون قالوها دائماً يجب التخلص من ياسر عرفات، ونحن مصرون على معرفة نتائج التحقيق"، مؤكداً أنه مهما كانت نتائج اللجان الثلاث (الفرنسية، والسويسرية والروسية) ستبقى القضية مفتوحة، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".
وتابع أنه "لن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير حدث فتح الضريح وأخذ العينات لقدسية الموضوع، ورمزية شخص ياسر عرفات، وعلى الجميع احترام هذا الرمز، كما سيتم إعادة الجثمان بمراسم عسكرية تليق برمزية الرئيس الراحل".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 707


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.