شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
الشيخان حسان ويعقوب يلتقيان صباحي والبرادعي
 
Dimofinf Player
الشيخان حسان ويعقوب يلتقيان صباحي والبرادعي

2013-01-17 08:59
التقى الداعية البارز الشيخ محمد حسان بقيادات جبهة الإنقاذ الوطنى فى اجتماع مغلق، ظهر اليوم الخميس، وذلك فى إطار مبادرة لم الشمل التى دعا لها الشيخ محمد حسان.
ووفق ما نشرت صحيفة "اليوم السابع" فإن اللقاء يحضره محمد البرادعى، وحمدين صباحى، وعمرو موسى، وسيد البدوى، والشيخ محمد حسين يعقوب.
وأكدت مصادر: "اللقاء جاء بناء على طلب الشيخ محمد حسان للنقاش حول الوضع السياسى الحالى وموقف جبهة الإنقاذ منه، والتعرف على أسباب رفضهم المستمر للحوار الوطنى، ومطالبهم فى تظاهرات 25 يناير القادم".
وأشارت مصادر في جبهة الإنقاذ إلى تمسك قيادات الجبهة بالضمانات التي طالبوا بها مسبقًا لإجراء الانتخابات البرلمانية.
وكان الشيخ محمد حسان قد طالب قبل فترة الجميع بإعلاء مصلحة الوطن والتجرد من أى مصالح حزبية أو شخصية أو سياسية أو جماعية، مؤكدًا أنه لا يستطيع فصل واحد أن ينجو بمصر من تلك المرحلة، ولابد من تكاتف الجميع، مؤكدًا أن مصر دولة لكل المصريين المسلمين والأقباط معًا.
وقال الشيخ حسان: "مصر بحاجة لكل الحكماء الأوفياء والعلماء حتى تمر تلك المرحلة، وأن نعتصم بحبل الله جميعاً حتى يكشف الله الغمة، مستشهداً بقول الله تعالى "واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا"،
وأكد الشيخ محمد حسان: "يجب أن نعترف بالخطأ، فلن نكون خونة لربنا ولديننا وسنبذل النصح لجميع الدعاة من أحبابى وأساتذتى وشيوخنا وعلمائنا من باب الحب، والعصمة دفنت يوم مات رسول الله فلا عصمة لأحد، حتى نقول نحن لا نخطئ فكل بن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون".
وطالب الشيخ حسان الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بعمل مصالحة شعبية مع كل القوى الوطنية، وفتح باب للخير حتى ينعم الجميع بالشريعة وخيرها الذى يظهر نتاجه فى الدنيا قبل الآخرة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 637


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.