شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
معارض إيراني: الاتفاق النووي يشعل المنطقة و"الحزم" ضربة لنظام الملالي
 
Dimofinf Player
معارض إيراني: الاتفاق النووي يشعل المنطقة و

2015-08-24 03:16
اتهم الدكتور سنابرق زاهدي رئيس لجنة القضاة بالمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، النظام الإيراني الحاكم حاليًا بإشعال المنطقة العربية بأكملها بإثارة النعرات الطائفية ودعمه للشيعة وتحديدًا في سوريا والعراق ولبنان واليمن.
وأكد "زاهدي" في حوار لـ "مصر العربية" أن الاتفاق النووي سيزيد من إشعال المنطقة ولن يحقق استقرارها، كما زعم الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وأضاف: "المشروع النووي الإيراني لا علاقة له بالشعب وبالوطن، بل هو مشروع غير وطني بامتياز، فحتى لو كان لإنتاج الطاقة وليس مشروع سلاح فإيران لديها ما يكفي من موارد الطاقة من النفط والغاز والشمس والرياح وغيرها وهي موارد رخيصة مقارنة بالطاقة النووية، ناهيك أن المشروع الحالي مشروع لصناعة القنبلة النووية ليس إلا".
ولفت "المعارض الإيراني إلى أن عاصفة الحزم التي قادتها السعودية بالتعاون مع عدد من البلدان العربية أوقفت استراتيجية (ملالي إيران) للأمن الوطني والمبنية على التوسع وخلق كيانات تابعة للدولة.
وتابع أن المقاومة الإيرانية ترى ضرورة إقامة جبهة عربية إسلامية إيرانية لإسقاط نظام ولاية الفقيه، موضحاً أن المشروع النووي غير وطني بالمرة لأن هدفه السلاح النووي وليس إنتاج الطاقة كما يدعي النظام.
وأكد أن نظام الملالي، صدّر الحروب الطائفية والمجازر والإرهاب إلى مختلف الدول العربية والإسلامية، وحصيلة عمل هذا النظام ماثلة أمام أعيننا في كل من سوريا والعراق واليمن وغيرها.
وعن دعم نظام الملالي لــ"الأسد"، كشف المعرض الإيراني عن أن نظام ولاية الفقيه صف خلال الأعوام الأربع الماضية عشرات المليارات من خيرات وثروات الشعب الإيراني لإبقاء بشار الأسد في الحكم، حيث تفيد معلومات المقاومة الإيرانية أن هذه المبالغ تجاوزت 80 مليار دولار.
وأشار إلى أن باحث في مؤسسة تشام هاوس اللندنية، كشف أن خامنئي دفع لبشار الأسد مابين 12 و15 مليار دولار أمريكي خلال 2011 و2013.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 514


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.