شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
إطلاق ويندوز 8 بمصر
 
Dimofinf Player
إطلاق ويندوز 8 بمصر

2012-11-11 11:03
أطلقت مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 8 بالسوق المصري، وسط حضور ثلاثة آلاف من الخبراء بتكنولوجيا المعلومات، والإعلاميين والطلبة والمطورين، وبحضور علي فرماوي نائب رئيس الشركة.

وجاء هذا الإعلان ضمن حدث كبير استمر على مدار السبت تضمن العديد من الأنشطة لاستعراض معظم الإمكانيات والقدرات المتوافرة بالنظام الجديد، بالإضافة إلى الإعلان عن افتتاح متجر ويندوز الإلكتروني واستعراض مجموعة من التطبيقات المصرية والعربية المتوفّرة بالفعل على المتجر والجاهزة للاستخدام.

ويتوفر ويندوز 8 بنسختين للمستهلكين الأفراد هما ويندوز 8 وويندوز 8 برو، وهي النسخة التي تضم كل قدرات نظام التشغيل بالإضافة إلى مجموعة محسنة من الخصائص التي تساعد المستخدم على الاتصال بشبكات العمل والوصول إلى الملفات من أي مكان والعديد من الخصائص الأخرى.

أما بالنسبة لعملاء الشركات فتتوفر نسخة ويندوز 8 إنتربرايز، والتي تقدم مجموعة قدرات جديدة خاصة فيما يتعلق بإنجاز الأعمال من أي مكان بالمكتب أو خارجه مع العديد من الخصائص مثل Windows To Go وDirectAccess وBranchCache, بالإضافة إلى توفر العديد من خصائص الأمن المتطورة ومنها على سبيل المثال BitLocker وAppLocker.

وضمن حفل إطلاق النظام الجديد، استعرض خبراء مايكروسوفت المحاور المختلفة بالنظام، ومن بينها إعادة تخيل نظام ويندوز وتقديمه بطريقة جديدة تماماً، وتطبيقات ويندوز التي يرغب بها المستخدم، ومتجر ويندوز الإلكتروني، واستخدام النظام الجديد بالعمل والمنزل، ومتصفح إنترنت إكسبلورر 10، وإمكانيات الربط مع خدمات السحابة، وحماية البيانات، وخبرات النظام الجديد مع مجموعة واسعة من أجهزة الحواسيب حيث أتيح للحاضرين الاطلاع على جميع التفاصيل المرتبطة بالنظام واختباره بأنفسهم.

وضمن التحسينات الشاملة التي يقدمها ويندوز 8 تأتي شاشة البداية الجديدة السريعة وتقنية لايف تايلز (Live Tiles) التي تمنح المستخدم إمكانية الوصول للتطبيقات والمحتوى الذي يهتمون به أكثر من غيره بضغطة واحدة، بالإضافة إلى متصفح الإنترنت الجديد تماما إنترنت إكسبلورر 10، الذي يتوافق مع الاستخدام باللمس، بالإضافة لبعض قدرات السحابة المتضمنة مع خدمة "سكاي درايف".

وتم أيضا استعراض مجموعة واسعة من التطبيقات المتوافرة حالياً على متجر ويندوز الإلكتروني والتي تم تطويرها على يد عدد من الشركات المصرية والمطورين، وهي تطبيقات تهم المستهلك العربي بشكل عام، ومن بينها عدد من تطبيقات الخدمات الإسلامية، بالإضافة إلى عدد آخر من مواقع تقديم الخدمات الإخبارية المختلفة، والعديد من التطبيقات بمجالات أخرى.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 731


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.19/10 (6 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.