شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
مصري يذبح زوجته بسبب الشاي
 
Dimofinf Player
مصري يذبح زوجته بسبب الشاي

2012-07-05 02:15
أقدم مواطن مصري على تمزيق جسد زوجته بعد عشرة أشهر من زواجهما وإنجاب طفلة بسبب قيامها بعمل كوب عصير له بدلاً من كوب الشاي.
وذكرت صحيفة "الأخبار" المصرية اليوم الاثنين أنه وأثناء قيام خال المجني عليها بمنع الزوج القاتل قام ذلك الأخير بطعنه بالسكين ، ثم سلم نفسه للشرطة.
وقالت الصحيفة: "الزوج اعترف أمام الشرطة بأنه قتل زوجته وأنه طلب منها إعداد كوب شاي لشعوره بالصداع ففوجئ بها تقدم له كوب عصير، فحدث خلاف بينهما تطور إلى مشادة كلامية".
وأضافت الصحيفة: "قام الزوج على إثر ذلك بإحضار سكين المطبخ وقام بطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، وأثناء خروجه من المنزل فوجئ بخال القتيلة يحاول الإمساك به فقام بطعنه بالسكين".
نسبة الطلاق في سنة أولى زواج بمصر 42%:
وكان الدكتور محمد سيد خليل الاستشاري وأستاذ علم النفس الاجتماعي بآداب عين شمس قد كشف عن أساليب تتعلق بكيفية حماية الأسرة وذلك من خلال حسن اختيار شريك الحياة في البداية ثم الاتفاق على بعض الأمور مثل السكن والأثاث وعمل الزوجين وطبيعة الخروج والدخول.
وأوضح الدكتور خليل أن الهدف الأكبر هو تفادي حدوث مشاكل بين الزوجين، مشيرًا إلى أن 42% نسبة الطلاق في أول سنة من الزواج فى مصر وهي نسبة مرتفعة جدًا.
وجاء ذلك أثناء ورشة عمل حول مشروع عدالة الأسرة بالتعاون مع برنامج تطوير الإعلام والتي أقيمت بفندق إيبروتيل أسوان وشارك في الندوة لفيف من الإعلاميين وممثلين الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني وحاضر فيها رامونا كنعان مسئول الإعلام والاتصال بمشروع عدالة الأسرة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 736


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.