شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
الشواذ (يتزوجون) بالأرجنتين
 
Dimofinf Player
الشواذ (يتزوجون) بالأرجنتين

2012-07-05 02:19
أصبحت دولة الأرجنتين هي البلد الأول على مستوى قارة أمريكا اللاتينية، الذي يعطي شرعية قانونية لزواج الشواذ جنسيًا، وذلك بعد استصدار تشريع يسمح بهذا الزواج .
وقد وافق مجلس النواب الأرجنتيني اليوم الخميس - بعد مناقشة أكثر من 12 ساعة - على القانون الذي يجيز الزواج بين نفس الجنس حيث أيد 126 نائبًا بمن فيهم الرئيس السابق نيستور كيرشنر هذا التوجه بينما عارض 109 نائبًا سن مثل هذا التشريع، وامتنع ستة نواب عن الإدلاء بأصواتهم.
وقال النائب بيلما ايبارا: "تم إدخال 34 تعديلاً على القانون المدني الخاص بالزواج ومن ضمنها سحب حق تبني الأطفال من الشواذ جنسيًا حيث إن القانون المعمول به الآن لم يكن يمنع هذا".
وذكر موقع "البوبليكو" الأسباني أن رئيس الائتلاف الحاكم في مجلس النواب ميجيل انخيل بيتشيتو يؤيد القانون الجديد، وصرّح قبل التصويت بأن كل سيناتور حرّ في التصويت وفقاً لما يميل إليه وليس وفقاً لمبادىء حزبه.
وكان خمسة من الشواذ جنسيًا قد توجهوا إلى المحاكم ليقيموا دعاوى تسمح لهم بأن يتزوجوا على الرغم من أن عدة قضاة انتقدوا قبول مثل تلك دعاوى ورفضوا هذه القضايا وأمروا بإلغائها.
حرمة الشذوذ
وقد قال أهل العلم إنه ليس في المعاصي مفسدة أعظم من هذه الجريمة ، وهي تلي مفسدة الكفر ، وربما كانت أعظم من مفسدة القتل ولم يبتل الله تعالى بهذه الكبيرة قبل قوم لوطٍ أحداً من العالمين ، وعاقبهم عقوبة لم يعاقب بها أمَّة غيرهم ، وجمع عليهم أنواعاً من العقوبات : من الإهلاك ، وقلب ديارهم عليهم ، والخسف بهم ، ورجمهم بالحجارة من السماء ، وطمس أعينهم ، وعذَّبهم ، وجعل عذابهم مستمراً ، فنكل بهم نكالاً لم ينكله بأمَّة سواهم ، وذلك لعظم مفسدة هذه الجريمة ، التي تكاد الأرض تميد من جوانبها إذا عُملت عليها ، وتهرب الملائكة إلى أقطار السموات والأرض إذا شهدوها خشية نزول العذاب على أهلها فيصيبهم معهم ، وتعج الأرض إلى ربها تبارك وتعالى ، وتكاد الجبال تزول عن أماكنها .
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 718


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.