شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
فتاة تلتهم 2000 جرام من شعرها
 
Dimofinf Player
فتاة تلتهم 2000 جرام من شعرها

2012-07-11 02:50
في حالة نادرة صنفها الاختصاصيون على أنها الرابعة على مستوى العالم والحالة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، التهمت فتاة سعودية 2000 جرام من شعر رأسها على فترات متباعدة مما أدى إلى مشاكل في جهازها الهضمي. الأمر الذي استدعى تدخلاً جراحيًا لإزالة الشعر الملتف.

وذكرت جريدة "الوطن" السعودية أن الفتاة كانت قد دخلت المستشفى شاكية من مشاكل في جهازها الهضمي وبعد الفحوصات الأولية تم تحديد الشكوى في المعدة والأمعاء لكن الفحوصات الدقيقة كشفت عن مفاجأة وجود كمية كبيرة من الشعر داخل أحشاء المريضة، وبطريقة متشابكة إلى حد استحالة إزالته أو استخلاصه بواسطة المنظار؛ بعد أن أخفق الفريق الطبي المتابع لحالة الفتاة في تحقيق نتيجة إيجابية تسمح بسحب كومات الشعر المتشابكة خلال عمليتي منظار متتاليتين.

وقد تعقّدت المشكلة بالكشف عن وجود التفافات تحيط بمواقع حساسة في المعدة مما صعب على أعضاء الفريق الطبي سحبها؛ الأمر الذي استدعى تدخلاً جراحياً وفتح بطن المريضة لإزالة الشعر الملتف.

ويفسر الأخصائيون هذه الحالة المرضية على إنها عادة للتنفيس عن توتر أو ضغوط داخلية ليجد صاحبها راحة حتى لو كان سليماً من أي مرض نفسي، وقد يدل على توتر نفسية الشخص ويمكن في بعض الحالات أن يحسب مثل هذا التصرف على أنه محاولة للفت الانتباه.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 719


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.