شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
ماكدونالدز تعتذر لزبائنها عن "الدجاج الحلال"!
 
Dimofinf Player
ماكدونالدز تعتذر لزبائنها عن

2012-07-11 02:52
قدمت شركة الوجبات السريعة "ماكدونالدز" اعتذارًا عن تقديم لحوم الدجاج "الحلال" دون أن تعلن ذلك لزبائنها، مشيرة إلى أن هذه اللحوم تسربت إلى فروعها دون معرفة المسئولين بالشركة.
وقالت صحيفة "ميل أون صنداي": "شركة الوجبات السريعة "ماكدونالدز" اعترفت أنها كانت تقدم لحوم الدجاج "الحلال" دون إعلان ذلك لزبائنها البريطانيين، وأن هذا النوع من اللحوم كان يستخدم في وجباتها المعروفة مثل "تشكن ماك ناجتز" و"ماك تشكن ساندوتش" والتي تقدمها في 1200 مطعم منتشرة في أنحاء بريطانيا".
وأضافت الصحيفة أن الاعتراف يأتي بعد ثلاثة أسابيع فقط، من إنكار شركة "ماكدونالدز" أنها تقدم اللحوم الحلال، وذلك ردًا على تقرير أعدته "ديلي ميل".
وأردفت الصحيفة: "الآن تكشف "ماكدونالدز" أن شركة "كارجيل" العالمية للإنتاج الغذائي، والتي تمدّ "ماكدونالدز" باللحوم، كانت تقوم بإعداد اللحم الحلال في أحد مجازرها لإنتاج اللحوم الداجنة، وأن إنتاج هذا المجزر تسرب إلى فروع "ماكدونالدز" دون معرفة مسئوليها".
وقد وجّهت الشركة بيانًا إلى الصحيفة جاء فيه: "استجابة من الشركة للتقرير الذي نشرته الصحيفة قبل ثلاثة أسابيع، بدأت الشركة تحقيقًا داخليًا، كشف عن تسرب اللحوم الحلال إلى منتجات الشركة دون علم المسئولين". وأضافت الشركة في بيانها : "نحن نعتذر لعملائنا، عن بيع اللحوم الحلال ضمن منتجاتنا، دون أن نخبر الزبائن بذلك".
وأردفت الشركة: "الأمر لا يتعلق بالجودة، لكن اللحوم الحلال ليست على قائمتنا، وقد تلقينا تأكيدًا من شركة "كارجيل" أنها ستوقف توريد هذا النوع من اللحوم لنا، ونحن نحرص على صعق الدجاج قبل ذبحه".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 664


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.