شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
المال والأعمال
200 مليون دولار من "صندوق خليفة" الإماراتي للمشروعات الصغيرة في مصر
 
Dimofinf Player
200 مليون دولار من

2014-11-24 04:57
وقعت الحكومة المصرية اليوم الإثنين اتفاقية مع صندوق خليفة الإماراتي بقيمة 200 مليون دولار لتمويل المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر في مصر.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش مؤتمر أصحاب الأعمال والمستثمرين العرب، المنعقد في القاهرة اليوم الذي تسعى من خلاله الحكومة تحفيز المستثمرين العرب لضخ أموالهم في مشاريع استثمارية وتنموية في البلاد، ووقع الإتفاقية عن الجانب الإماراتي صندوق خليفة لتمويل المشاريع متناهية الصغر، وعن الجانب المصري وزارة التعاون الدولي والصندوق الاجتماعي للتنمية.

وقال وزير الدولة الإماراتي سلطان أحمد الجابر عقب توقيع الاتفاقية التي حضر مراسم توقيعها مراسل وكالة الأناضول، إن تلك الاتفاقية خطوة في إطار دعم مصر لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة. وأضاف خلال كلمته أن الحكومة الاماراتية قامت اليوم بافتتاح مكتب مؤسسة دبي لتنمية الصادرات في مصر للعمل علي زيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وتعتبر الإمارات والسعودية والكويت من أكبر الداعمين لمصر بعد الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسي في يوليو/ تموز من العام الماضي، وأمدت تلك الدول مصر بمليارات الدولارات في شكل مساعدات عينية ونقدية، ساهمت في مساندة الاقتصاد الذي لا يزال يعاني من تداعيات الاضطرابات السياسية والأمنية التي أعقبت ثورة 25 يناير/ كانون الثاني عام 2011.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 617


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.