شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
علوم وتكنولوجيا
سامسونج تتوقع شحنات قياسية لهاتف جالاكسى إس 6
 
Dimofinf Player
سامسونج تتوقع شحنات قياسية لهاتف جالاكسى إس 6

2015-04-09 05:09
تتوقع سامسونج إلكترونيكس شحنات قياسية لهاتفها الجديد جالاكسى إس 6، وقالت إنها تبذل جهودا مضنية لتلبية الطلب على النسخة ذات الحافة المنحنية من الجهاز، بسبب ضغوط الإنتاج، مضيفة أنها تأمل فى تحسن مبيعات الهاتف المحمول. ومن المتوقع على نطاق واسع أن تحقق طرز الهاتف إس 6 مبيعات قوية إثر سلسلة من التقييمات الإيجابية، مما يعزز فرص تعافى الأرباح فى 2015، وفى وقت سابق هذا الأسبوع قدرت الشركة أن أرباح التشغيل للفترة من يناير إلى مارس ستكون الأعلى فى ثلاثة أرباع، وهو ما عزاه المحللون جزئيا إلى استخدام سامسونج رقاقاتها الخاصة فى الهاتف الجديد.

وتتوقع سامسونج أن تبيع النسخة ذات الشاشة المسطحة من الهاتف إس 6 أكثر من الطراز الأعلى هامشا ذى الحافة المنحنية إس 6 إيدج - حيث يزيد سعره 120 دولارا فى كوريا الجنوبية - لكن جيه.كيه شين مدير قسم الهاتف المحمول قال فى مناسبة إعلامية اليوم، الخميس، أن الشركة لن تكون قادرة على مجاراة الطلب على الطراز الأخير فى المدى القريب بسبب صعوبة تصنيع الشاشات المنحنية.

وقال جريج روه، المحلل لدى إتش.إم.إس انفستمنت "بعض شركات الاتصالات تقوم بتغيير الطلبيات القائمة للحصول على المزيد من الطراز إس 6 إيدج، ويبدو أن الطلب على الطراز سيفوق المعروض هذا العام، يعنى ذلك أن متوسط سعر البيع سيتراجع بمعدل أبطأ، وهو ما سيكون له مردود إيجابى على سامسونج بوجه عام." ولم تكشف سامسونج عن حجم شحناتها لهاتف دون الآخر، ويعتبر المحللون الطراز جالاكسى إس 3 هو الأفضل مبيعا بوجه عام، لكنهم يقدرون أن أداء إس 4 كان أفضل فى عامه الأول، وهى الفترة الأكثر ربحية للطراز.

وقدرت نومورا أن سامسونج باعت 80 مليون جهاز إس 3 فى ثلاث سنوات منذ إطلاقه فى 2012، و43 مليون جهاز إس 4 منذ طرح الطراز فى أبريل 2013 إلى نهاية ذلك العام، ويقول بعض المحللين إن سامسونج قد تشحن 50 مليونا أو أكثر من هواتف إس 6 هذا العام. وقال "شين" إن شركة صناعة الإلكترونيات الكورية الجنوبية تجهز عددا من الأجهزة القابلة للارتداء مثل نسخة جديدة من الساعة الذكية جير لكنه لم يذكر تفاصيل، وتطرح منافستها أبل ساعتها المنتظرة على نطاق واسع فى 24 أبريل.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 566


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.