شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
بيع بالمزاد العلني لـ"امرأة هندية
 
Dimofinf Player
بيع بالمزاد العلني لـ

2012-06-22 10:46
ذكرت صحيفة هندية أن امرأة من طبقة اجتماعية دنيا تشغل منصب رئيس مجلس قرية في جنوب الهند بيعت إلى ثري من طبقة عليا مقابل 4810 دولارات، وأشار سكان القرية الهندية والذين حضروا المزاد أن من شأن الفائز بالمزاد لبيع المزارعة الأمية "بالاماني فيمان" أي - الشخص الثري - أخذ عمولات على تعاقدات القرية التي تستطيع هي وحدها إقرارها. وفقاً لما أورده موقع "ميدل ايست أون لاين".
ونقلت الصحيفة عن زوج المرأة أنها اعترضت على طريقة بيعها إلا أن أعيان (القرية) لم يستمعوا إليها ، وباعوها في مزاد أقيم خصيصًا بالقرية، مشيرة إلى أنه بموجب الاتفاق سيصبح الشخص الثري أيضًا نائبًا لرئيس مجلس القرية.
وقالت الصحيفة إن "فيمان" عُينت رئيسة للمجلس في كوديكولام وهي قرية قرب ماديوراي بولاية تاميل نادو الجنوبية لأن المنصب مخصص لشخص من الطبقة الدنيا.
ويعتبر الهندوس مجتمعًا شديد الطبقية، بالغ التعصب، فبينما يتمتع أناس فيه بمقام الآلهة، يخوض آخرون أوحال الذل والمهانة، وهذا التقسيم ليس نتيجة سلطة ظالمة توشك أن تزول، بل هو بمقتضى دينهم، ووفقًا لمعتقدهم فالطبقة الدنيا - الطبقة المسحوقة باسم الدين - هي الطبقة التي خلقت من قدمي الإله لتكون أسفل طبقة في سلم المجتمع الهندوسي وهي طبقة الخدم والعبيد ( الشودرا ).
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 801


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.