شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
كوريا الجنوبية تتوعد جارتها الشمالية برد قاسٍ على هجماتها
 
Dimofinf Player
كوريا الجنوبية تتوعد جارتها الشمالية برد قاسٍ على هجماتها

2015-08-21 01:58
هددت كوريا الجنوبية جارتها الشمالية بـ "ردٍ قاس"، في حال استمرار تدهور الوضع في ما يتعلق بالحادث العسكري الذي وقع في المنطقة المنزوعة السلاح بين البلدين، وفقا لبيان نشرته يوم الجمعة، وزارة الدفاع الكورية الجنوبية.
ونقلت وكالة "ريو نهاب"، عن وزارة الدفاع لجمهورية كوريا الجنوبية: "طالبنا الجانب الكوري الشمالي بوقف الإجراءات المتهورة، وأعلنا بوضوح أنه سيتبعها رداً قاسياً من منطلق الدفاع عن النفس، وأن المسؤولية تقع بالكامل على الجانب الكوري الشمالي".
كما ذكرت "ريو نهاب"، بأن وزارة الدفاع أفادت بأن هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة في كوريا الجنوبية، بعثت برسالة هاتفية إلى عنوان هيئة الأركان العامة للجيش الشعبي الكوري الشمالي، تحذره من الأفعال المتهورة.
وأكد الجيش الكوري الجنوبي: "جيشنا يحافظ على درجة عالية من الجاهزية والاستعداد لصد أي استفزاز من قبل كوريا الشمالية".
جاء ذلك على خلفية المناورات العسكرية الثالثة في لعام 2015، بين الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وتهديدات بيونغ يانغ، باتخاذ تدابير بالرد، حيث أفادت تقارير من سيول عن تبادل لنيران المدفعية بين الكوريتين الشمالية والجنوبية.
وقد أبلغت بيونغ يانغ، الجيش الكوري الجنوبي، عبر الهاتف بأنها سوف تبدأ بشن عمليات قتالية، في حال لم تتوقف سيؤول عن البث عبر مكبرات الصوت في إطار حربها النفسية ضد بيونغ يانغ، ولم تقدم على تفكيك كافة مكبرات الصوت حتى يوم الجمعة 22 آب /أغسطس. بدورها قالت كوريا الجنوبية انها لن توقف البث من مكبرات الصوت.
وذكرت وسائل الاعلام الكورية الجنوبية، أنه يجري الآن على أراضي جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية رصد حركة واسعة النطاق للقوات.
ومن المقرر أن يعقد في الساعة 14:00 (08:00 بتوقيت موسكو) اجتماع للجنة الدفاع في الجمعية الوطنية لجمهورية كوريا، التي ستنظر في الوضع الراهن في شبه الجزيرة الكورية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 523


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (1 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.