شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
السعودية تعتقل ألف مهرب مخدرات خلال 4 أشهر
 
Dimofinf Player
السعودية تعتقل ألف مهرب مخدرات خلال 4 أشهر

2016-02-24 09:15
تمكنت الجهات الأمنية في السعودية، من القبض على 953 متهماً بجرائم تهريب ونقل واستقبال وترويج مواد مخدرة ومؤثرات عقلية، منهم 258 سعودياً، و695 متهماً من 35 جنسية مختلفة، وذلك خلال أربعة شهور ماضية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية، اليوم الأربعاء قوله: إن رجلاً أمنياً سعودياً قتل وأصيب 28 آخرون، على يد المهربين الذي واجهوا الأمن بمقاومة مسلحة في عدة عمليات، وقتل منهم خمسة وأصيب 13.
وبلغ إجمالي ما تم ضبطه من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية والأسلحة والأموال النقدية في هذه العمليات، ملايين الأقراص المخدرة، من مواد "إمفيتامين، والحشيش المخدر، الهيروين الخام، الهيروين المعد للترويج، الكوكائين المخدرة، الشبو المخدرة، الأفيون المخدر".
أما الأسلحة والأموال، فقد تم ضبط 339 سلاحاً منوعاً، وثمانية آلاف و497 طلقة سلاح حيَّة، وما مجموعه 26 مليوناً 582 ألفاً و831 ريالاً، وقد تم إحالة كل القضايا والمتهمين بها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.
وأشار المتحدث الأمني بالتنسيق والتكامل بين مصلحة الجمارك والجهات الأمنية المختصة في متابعة ورصد ومنع محاولات تهريب المخدرات إلى المملكة، والقبض على المتورطين في تهريبها ومستقبليها، مؤكداً حرص رجال الأمن على تنفيذ مهامهم لحماية أبناء الوطن من آفة المخدرات، فيما لم يحدد الجهة التي دخلت منها المواد والأسلحة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 567


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.