شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
العالم العربى
الجولاني يحذر الشعب السوري من "خديعة الهدنة"
 
Dimofinf Player
الجولاني يحذر الشعب السوري من

2016-02-26 09:01
دعا زعيم جبهة النصرة، أبو محمد الجولاني، فصائل المعارضة السورية إلى نبذ الهدنة ورفضها، معتبراً أنها ستؤدي إلى "إنهاء الثورة والإبقاء على مؤسسات الأسد العسكرية والأمنية".

وحذر "الجولاني" في كلمة صوتية نشرتها "أورينت نت" بعنوان "هذا ماوعدنا الله وروسوله"، الشعب السوري من "خديعة" الدول الغربية، للدفع بهم إلى العودة نحو "حضن النظام".

وكرر الجولاني خلال كلمته الصوتية، مصطلح "الثورة" و "ثورة الكرامة" و "الثورة الناجحة" أكثر من مرة خلال حديثه في اكثر من موضع. وقال:"الثورة الناجحة هي التي تقتلع النظام ومؤسساته من جذوره"، مؤكداً أن " ثورة الكرامة مستمرة".

وقال: إن "التدخل الروسي أثبت فشل النظام والايرانيين، وأحرز تقدماً جزئياً يفضي الى خطة دي ميستورا". مضيفاً : إن "خطة دي ميستور تعني أن أرواح الآلاف التي أريقت على الأرض السورية ستذهب هباءً".

كما تناول زعيم جبهة النصرة موقف جبهته من هدنة وقف إطلاق النار ومجمل العملية السياسية التي تتم حالياً، داعياً الشعب السوري إلى رفضها ومشدداً على أن اتفاق وقف إطلاق النار سيؤدي إلى "إنهاء الثورة، والإبقاء على مؤسسات النظام العسكرية والأمنية"، وبقاء الأسد في المرحلة الانتقالية وحتى بعدها.

وأكد الجولاني أن "المفاوضات الحقيقية تكون في ساحات المعارك".موضحاً أن "الثورة الناجحة هي التي تقتلع النظام ومؤسساته من جذوره"، مؤكداً أن " ثورة الكرامة مستمرة".

وطالب "الجولاني" كافة الفصائل العسكرية لمواصلة المعركة في سوريا، وتكثيف ضرباتها ضد قوات النظام، معتبراً أن هذه المعركة ستحدد مستقبل البلاد.

وشدد زعيم " النصرة" على أن "عدم حسم المعركة في سوريا فإن تبعاتها ستمتد إلى الدول المجاورة" .

ووجه الجولاني في ختام كلمته رسالة شكر إلى "أهل الشام" و "حلب" على رفضهم قصف النصرة، والمعارك الأخيرة التي خاضوها في الريف الشمالي، مشيداً عن موقعة حردتنين وباقي المعارك.

يشار أن "الهدنة" التي ستدخل حيز التنفيذ بعد ساعات؛ لا تشمل تنظيم الدولة الإسلامية"داعش" و"جبهة النصرة" والتنظيمات الأخرى التي سيحددها مجلس الأمن كـ"منظمات إرهابية".
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 603


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (4 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.