شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار السياسية
هل صوَّت نجلا الرئيس المصري في الانتخابات الأمريكية؟
 
Dimofinf Player
هل صوَّت نجلا الرئيس المصري في الانتخابات الأمريكية؟

2012-11-07 12:54
أكد أسامة مرسي، نجل الرئيس المصري، أن شقيقيه "الشيماء وأحمد"، الحاصليْن على الجنسية الأمريكية، لم يصوتا في الانتخابات الأمريكية سواء لأوباما أو لميت رومني.
وأضاف أسامة: "أنا وشقيقاي مصريون حتى النخاع، ولم يشارك شقيقاي في الانتخابات الأمريكية ولو حتى بتفويض لشخص يصوت باسميهما عبر الإنترنت، وهو النظام المتبع في أمريكا، وكل من يدعي غير ذلك عليه أن يثبت ادعاءه، خاصة أن شقيقي أحمد الحاصل على الجنسية الأمريكية لم يزُر أمريكا منذ 4 سنوات، وشقيقتي الشيماء لم تزُرها منذ عامين".
وتابع أسامة أن الانتخابات الوحيدة التي سيسارع وإخوته للتصويت فيها هي أي انتخابات مصرية، مؤكداً: "يا جماعة إحنا مصريين، ونعتز بجنسيتنا قبل وبعد الثورة، ولن يغير انتماؤنا أي شيء."
وكانت مقاطعتان في ولاية "هامباشير" قد أكدت أن نتائج أولية للانتخابات الرئاسية، تتعلق بلجنتي قرية "ديكسفيل نوتش" صوتت بخمسة أصوات لصالح كلا المرشحين بالتساوي في 43 ثانية، ولجنة قرية "هارت لوكيشان"، فاز فيها أوباما بأصوات 23 من السكان مقابل 9 أصوات لصالح رومني، ما يجعل إجمالي الأصوات لصالح أوباما "28 صوتًا" ورومني "14 صوتًا".
واعتادت كلتا اللجنتين البدء في عملية التصويت بعد منتصف الليل بتوقيت واشنطن، منذ بدء عملية التصويت بها منذ عام 1948.

وأنهى مرشحا الرئاسة نشاطهما الانتخابي في ساعات متأخرة من ليلة الانتخابات، بعد تقارب نتائج استطلاعات الرأي في اللحظات الأخيرة، حيث يتوجه أوباما إلى شيكاجو، وانطلق رومني إلى نيوهامباشير لمشاهدة النتائج النهائية للانتخابات.

وفي نفس ورقة اقتراع الرئيس، ينتخب الأمريكيون أعضاء مجلس النواب (435 عضوًا) بالكامل، بجانب التصويت على 33 عضوًا من 100 عضو بمجلس الشيوخ بالكونجرس.

ويتوقع المحللون استمرار سيطرة الحزب الجمهوري على مقاعد الأغلبية في مجلس النواب، مع حفاظ الحزب الجمهوري على أغلبية بسيطة في مجلس الشيوخ.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 715


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.