شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
الأخبار العامة والعالمية
لكيلا يهربوا.. "إسرائيل" تقطع المواصلات على مواطنيها
 
Dimofinf Player
لكيلا يهربوا..

2012-11-15 11:05
أصدرت وزارة المواصلات في حكومة الاحتلال "الإسرائيلي" قرارًا بوقف ثلاثة عشر خطًّا للحافلات لمنع "الإسرائيليين" من الهرب من مدنهم التي تتعرض لقصف مكثف من قبل المقاومة الفلسطينية منذ عصر أمس.
وأشارت مصادر مطلعة إلى أن أربعة "إسرائيليين" قتلوا وأصيب نحو 70 "إسرائيليًّا" جراء قصف المقاومة الفلسطينية للبلدات الصهيونية بعد بدء العدوان الصهيوني على القطاع مساء أمس، والذي بدأ باغتيال قائد كتائب القسام "أحمد الجعبري" في غارة وسط مدينة غزة.
من ناحية أخرى، قدمت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة سوزان رايس دعم الولايات المتحدة الحازم لـ"إسرائيل" في عدوانها العسكري الذي يتم بذريعة الرد على الهجمات التي تشنها حركة "حماس" عليها، وذلك خلال اجتماع طارئ عقده مجلس الأمن مساء أمس في نيويورك.
وقالت رايس التي قد تصبح وزيرة خارجية الولايات المتحدة: "لا شيء يبرر العنف الذي تلجأ إليه "حماس" ومنظمات إرهابية أخرى ضد الشعب "الإسرائيلي"" في حين أن ممثلي الدول العربية دعوا مجلس الأمن إلى إدانة "إسرائيل".
وأضافت رايس: ""إسرائيل" وعلى غرار كل أمة، لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد مثل هذه الهجمات الوحشية"، معتبرة أن لا شيء يبرر هذا العنف. وأوضحت: "ندعو أولئك المسؤولين عن هذه الهجمات إلى أن يوقفوا فورًا هذه الأعمال الجبانة".
واعتبرت أن الهجمات بالصواريخ تجهض الجهود التي تبذل لوضع حد للنزاع في الشرق الأوسط وقيام دولة فلسطينية، مشيرة إلى أن "مهاجمة "إسرائيل" بشكل شبه يومي ليس من شأنه مساعدة الفلسطينيين في غزة كما لا تقرِّب الشعب الفلسطيني من تحديد مصيره واستقلاله".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 597


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.