شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
سرب طيور يهاجم طائرة حربية
 
Dimofinf Player
سرب طيور يهاجم طائرة حربية

2012-07-14 02:53
نجحت مصورة أمريكية في التقاط تفاصيل لحظة مرعبة حين كاد سرب من الطيور أن يتسبب في كارثة،عندما اتجه مباشرة نحو طائرة حربية نفاثة من طراز "إي- 6 بي" الضخم، كانت في طريقها للهبوط في مطار "فورت سميث" في ولاية أركنساس.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن سربًا من الطيور كان يحوم فوق مطار "فورت سميث" ثم اتجه بشكل مفاجيء نحو طائرة حربية ضخمة من طراز "إي- 6 بي" يبلغ ثمنها 140 مليون دولار.

وكانت الطائرة في طريقها للهبوط وكرة من الطيور تحيط بها تماماً، ما أصاب الطيار بالفزع الشديد؛ وفيما يشبه المعجزة، خرجت الطائرة سالمة دون أن تمسها الطيور، وتمكن الطيار من الهبوط بسلام.

وسجلت المصورة الأمريكية "كيا لارسن" بكاميرتها هذا المشهد بينما كانت تقود سيارتها بالقرب من المطار، وقالت لارسن: "في اللحظة التي كنت اقترب فيها من الطيور، رأيتهم يطيرون ككرة ضخمة في اتجاه الطائرة، فأدركت في تلك اللحظة، أن شيئاً غريباً سيحدث، أوقفت سيارتي وأخرجت الكاميرا، وبسرعة صعدت فوق شاحنة كانت متوقفة، لألتقط بعض الصور، رغم أن الموقف لم يكن مريحاً لكن المشهد كان رائعاً".

وقالت الصحيفة: "إن اصطدام الطائرات بالطيور يمكن أن يقود إلى كوارث، نتيجة توقف محركات الطائرات، فعلى مدى الـ 20 عاماً الماضية، قتل نحو 200 شخص نتيجة الاصطدام المباشر بين الطيور والطائرات."

وكانت طائرة ركاب أمريكية قد هبطت في نهر هدسون بنيويورك العام الماضي وعلى متنها 150 راكباً إثر اصطدامها بسرب من الطيور، وذلك بعد عشر دقائق من إقلاعها.



تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 740


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.