شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
النحل يحتل شارعا أمريكيا ويجبر طائرة على الهبوط
 
Dimofinf Player
النحل يحتل شارعا أمريكيا ويجبر طائرة على الهبوط

2012-06-25 02:43
أغلقت الشرطة في مدينة واكو بولاية تكساس شارعاً بكامله بعد أن استولى عليه سرب نحل هائج هاجم عشرات الأشخاص وقتل كلبين. وذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد أن فتاة في سن المراهقة أدخلت إلى المستشفى بعد أن تعرضت لحوالي 20لسعة من النحل الثائر فيما أصيب عشرات الأشخاص الآخرين بعدد من اللسعات المتفاوتة. وقتل سرب النحل كلبين وتسببت لسعاته بإدخال كلبين آخرين إلى مستشفى بيطري للعلاج بعد أن تعرض كل منهما لأكثر من 500لسعة. وكان سرب النحل هاج وأصبح عدائياً على حد قول مربي النحل الهاوي جيم بارتلي للصحيفة.
وأضاف قائلا : إن النحل تحول فجأة إلى العدائية وأصابه بعدة لسعات على الرغم من اللباس الواقي الذي يضعه دائماً لدى اقترابه من خلايا النحل. وقال أعمل مع النحل منذ 40عاماً ولم أشاهد بحياتي سرباً أكثر عدائية من هذا السرب مشيراً إلى أنه تمكن من إخافة سكان الشارع بكامله وإلزامهم منازلهم .
من ناحية أخرى اضطرت طائرة ركاب للهبوط عقب إقلاعها بعدما اندفعت في سرب من النحل البريطاني يوم الخميس الماضي كما ذكرت رويترز .وكانت الطائرة التابعة لشركة (بالم اير) وهي من طراز بوينج 737 تقل 90 راكبا عندما اضطرت للعودة إلى مطار بورنيموث في جنوب انجلترا عقب فترة وجيزة من إقلاعها في أعقاب ظهور خلل في أداء المحرك.وقرر قائد الطائرة إلغاء الرحلة المتجهة إلى فارو بالبرتغال والعودة لإجراء فحوص خاصة بالسلامة.وقالت الشركة أمس الجمعة إن من المعتقد أن المحرك تعرض للانسداد بسبب النحل.وقالت المتحدثة باسم الشركة أن أسرابا كثيفة من النحل شوهدت في أنحاء بورنيموث على مدى الأيام القليلة الماضية.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 936


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.13/10 (5 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.