شـبـكــة عـمّـــار
إخبارية - ترفيهية
- تعليمية



جديد الصور
جديد الأخبار
جديد المقالات


جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
عجائب وغرائب
قائد طائرة أمريكية ينسى الهبوط
 
Dimofinf Player
قائد طائرة أمريكية ينسى الهبوط

2012-07-01 01:45
تحقق سلطات الطيران الأمريكية مع طاقم قيادة طائرة ركاب أمريكية بسبب نسيانه الهبوط بالطائرة في مينابوليس واستمراره في قيادتها مسافة 240 كيلو مترًا دون التنبه للخطأ.
وكانت الطائرة التابعة للخطوط الجوية الأمريكية نورثويست متجهة من سان دياجو إلى مينابوليس إلا أن "المناقشات الحامية" بين طاقم الطائرة أدت إلى صرف انتباه قائد الطائرة عن الهبوط في المطار المقصود.
وفقدت الاتصالات مع طاقم القيادة لمدة ساعة كاملة حيث كانت الطائرة تطير على ارتفاع شاهق قدره 37 ألف قدم.
وتمكنت الطائرة التي كانت تحمل على متنها 147 راكبًا من الهبوط بسلام في مطار مينابوليس بعد استئناف الاتصالات معها في وقت لاحق.
وقال بيان صادر عن مجلس سلامة النقل الوطني: إن "طاقم الطائرة ذكروا أنهم كانوا منخرطين في نقاش حام حول سياسة الشركة، صرف انتباههم عن الهبوط".
ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن كيث هولواي المتحدث باسم المجلس قوله إن التقارير التي تفيد بأن الطيارين قد غلبهم النوم هي نوع من "التحرز".
وقد تم إرسال مسجل بيانات الرحلة ومسجل الحوارات التي تدور في قمرة القيادة إلى معامل مجلس سلامة النقل الوطني في العاصمة الأمريكية واشنطن.
وقد فقدت الطائرة وجهتها المقصودة - مطار مينابوليس- واستمرت في الطيران لمدة 16 دقيقة قبل أن تتمكن شركة نورثويست من الاتصال بها والتحدث إلى الطيارين.
وبناءً على اتصالات بين هيئة الملاحة الفيدرالية والجيش الأمريكي وضعت طائرتان مقاتلتان على أهبة الاستعداد، حيث كانت هناك مخاوف أولية من أن تكون الطائرة قد اختطفت أو تكون قد واجهت مشاكل أخرى أدت إلى فقدان الاتصال مع طاقم القيادة.
تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 680


+++

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
1.00/10 (2 صوت)

محتويات مشابهة

محتويات مشابهة/ق

الاكثر تفاعلاً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

الافضل تقييماً/ق

الاكثر مشاهدةً/ق

الاكثر ترشيحاً/ق


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.